الشأن السوري

“ستيب” تحصي خسائر “قسد” بالانفجارات والهجمات خلال الأيام الأخيرة

أحصت وكالة “ستيب الإخبارية” عبر مراسلها في الرقة وريفها، ياسر الحمود، اليوم الثلاثاء، خسائر ميليشيا “قسد” خلال الأيام الثلاث الأخيرة.

وقال مراسلنا، أن 5 عناصر من ميليشيا “قسد” قُتلوا وأصيب 3 آخرين بجروحٍ بليغة في مدينة الرقة وريفها، خلال الأيام الثلاث الأخيرة، جرّاء استهدافهم من قبل مجهولين.

لافتاً إلى أن انفجارات متزامنة عددها 5، وقعت على مدار اليومين الماضيين في مدينة الرقة، وكانت عبارة عن عبوات ناسفة استهدفت ميليشيا “قسد” خلال مرور سياراتهم، أدّت إلى مقتل عنصر وإصابة عنصرين آخرين بجروحٍ بليغة.

كما قام مجهولون يستقلون دراجة نارية صباح اليوم، بإلقاء قنبلة يدوية على حاجز لقوّات الأسايش (التابعة للإدارة الذاتية الكردية) قرّب بلدة الجرنية بريف الرقة الغربي، أدّت إلى مقتل عنصرين من قوّات الأسايش.

اقرأ أيضاً : خاص|| مصادر من “قسد” تكشف لـ”ستيب” أعداد المنشقين عن صفوفها خلال الشهر الحالي

وأوضح مراسلنا، أن مجهولون قاموا باستهداف مقر لــ ميليشيا “قسد” قرّب قرية الجزرة بريف الرقة الغربي عن طريق قنبلة يدوية، نجم عنها مقتل عنصر وإصابة اثنين آخرين بجروحٍ بليغة.

كما انفجرت عبوة ناسفة بعد منتصف ليل أمس، في قرية السحل جنوب غرب الرقة خلال مرور دورية لعناصر ميليشيا “قسد” خلّفت قتيلاً.

وبحسب مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، فقد قُتل يوم الأحد الفائت، عنصرين من ميليشيا “قسد” عبر انفجار عبوة ناسفة قرّب قرية الحوس، ولغم أرضي قرّب منطقة المناخر شرق الرقة.

ونوّه مراسلنا أن ميليشيا “قسد” قامت على إثر ذلك، باعتقال عدد من الشبّان في كل من مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي وريف الرقة الشرقي، بتهمة زرع تلك العبوات الناسفة بعد مداهمة منازلهم.

اقرأ أيضاً : اعتقالات في الرقة على يد “قسد” بتهمة التعامل مع الأفرع الأمنية للنظام السوري 

24122019 9

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق