الشأن السوري

عاملة بمنزل “نتنياهو” تكشف فضيحة عن زوجة الأخير “غير سوية”!!

كشفت “سيلفي” عاملة سابقة، بمنزل رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن “سارة نتنياهو” زوجة الأخير “غير سوية نفسياً”.

أكدت “سيلفي” التي كانت تعمل قبل أقل من شهر في منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي، لوسائل إعلام إسرائيلية، أنها “تعرضت لظروف عمل قاسية في منزل رئيس الوزراء، وصلت حد تهديدها من قبل زوجته بواسطة مكواة ساخنة”، بحسب ما نقلته صحيفة “معاريف” عن إذاعة 103FM المحلية.

اقرأ أيضاً : الإسرائيلي نتنياهو يصف التركي أردوغان بـ”الكاذب”

وقالت “سيلفي” للإذاعة الإسرائيلية:” لا أتمنى لأحد أن يواجه ما مررت به على مدى خمسة أشهر لدى السيدة سارة، مررت بجحيم، عانيت، بكيت، يمكنها أن تقول إني كاذبة، فلتقل ما تشاء، علي أن أُخرج ما في قلبي”.

وتابعت القول: “كان الوضع صعبًا، مررت بحالة نفسية سيئة، لم تكن سارة تسمح لي بالخروج من المنزل، لم أكن أتحدث مع أصدقائي، ولم يكن باستطاعتي ترك العمل، فأنا سيدة أعيش بمفردي، وبحاجة لكسب قوت يومي، وعندما وجدت عملاً آخر قررت المغادرة”.

وأوضحت سيلفي في ذات الصدد: “عندما يكون رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في الجوار، كانت تتصرف بشكل مختلف، وكذلك عندما يكون أحد أولادها قريبًا، كانت تخشى أن تصرخ في وجهي أمامه”، قائلةً: “ليست سوية من الناحية النفسية”.

فيما لم تكشف تلك الوسائل الإعلامية إذا ما كانت “سيلفي” تنوي تقديم دعوة قضائية ضد زوجة نتنياهو.

اقرأ أيضاً : نتنياهو يعلن رسمياً تأسيس مستوطنة باسم “ترامب” في الجولان المحتل

24122019 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى