خرائط سورياسلايد رئيسي

بالخريطة|| النظام السوري يتقدّم شرق إدلب ويسيطر على 3 محاور جديدة

سيطرت قوّات النظام السوري والميليشيات المساندة لها، ظهر اليوم الخميس، على محاور جديدة في ريف إدلب الشرقي، بعد معارك أفضت إلى انسحاب قوّات المعارضة.

قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب، عمر العمر، إنَّ قوّات النظام السوري والميليشيات المساندة لها، سيطرت على قرى “الدليم، سمكة، خوين الشعر” بريف إدلب الشرقي، وذلك بعد اشتباكات مع فصائل المعارضة وهيئة تحرير الشام.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ “جماعة أنصار التوحيد”، استهدفت بصواريخ “بركان”مواقع قوّات النظام السوري المتواجدة جنوب شرق إدلب، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر بعد.

اقرأ أيضاً : بكاميرا محمولة.. شاهد كيف تجري المعارك من على جبهة “أبو جريف” بريف إدلب

ولفت مراسل الوكالة إلى إصابة الإعلامية الموالية للنظام السوري “ريم مسعود”، وعدد آخر من الإعلاميين العسكريين التابعين لقوّات النظام، وذلك على محاور جنوب شرق إدلب.

هذا وأعلن مصدر عسكري في صفوف قوّات النظام السوري، اليوم الخميس، في حديثه لوسائل إعلام روسية، أنَّ “القوّات الحكومية حررت قرى ومزارع حلبان وتل خطرة وخربة نواف بريف إدلب الجنوب شرقي”، على حد زعمه.

اقرأ أيضاُ : الجولاني: “إسقاط النظام ليس من أهم مكاسب الثورة السورية”، وهذه تفاصيل الكلمة..

وأضاف المصدر أنَّ “الجيش بات يتقدم باتجاه محور سراقب، وأصبح قريبًا من النقطة التركية الرابعة”، جاء ذلك عقب ساعات من إعلان قوّات النظام السوري أنها باتت على بعد كيلومترات قليلة عن مدينة معرة النعمان الإستراتيجية، الواقعة على الطريق الدولي حلب-دمشق.

رابط الخريطة بدقة عالية : 

https://3.top4top.net/p_1455f4nlf1.jpg

بالخريطة|| النظام السوري يتقدّم شرق إدلب ويسيطر على 3 محاور جديدة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق