ترند - Trend

موقف محرج للتيار الوطني الحر على الهواء مباشرة يحوله اللبنانيون إلى هاشتاغ “إجت أوامر بالانسحاب”

تصدر هاشتاغ “إجت أوامر بالانسحاب” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، في لبنان، بعد ظهور عضو المكتب السياسي للتيار الوطني الحر المحامي، وديع عقل، خلال كلمة مباشرة له عبر قناة “الجديد”، ليقاطعه شخصاً هامساً “إجت أوامر بالانسحاب”.

إجت أوامر بالانسحاب

حدث ذلك أثناء التجمع الداعم للقاضية، غادة عون، أمام قصر العدل في بيروت، تزامناً مع انعقاد اجتماع استثنائي للمجلس القضاء الأعلى للبحث بمخالفات، ميشيل عون. 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاغ، وسخر كثيرون من اللحظة التي اختارها أحد المتظاهرين اللبنانيين لإبلاغ عضو المكتب السياسي بضرورة الانسحاب بينما يقوم بالتحدث للمذيعة في بث مباشر.

قالت، ريتا أبي رائد: “يلا انسحبوا يا ثوار الغفلة، إجت أوامر بالانسحاب”.

اقرأ أيضاً: قصص مشوقة على قناة ستيب فيديوغراف عن شخصيات نسائية شهيرة عربية وعالمية

 

علقت، إيناس كريمة، قائلة: “مشكلة كبيرة اذا من بعد عبارة إجت أوامر بالانسحاب بعدو في حدا عم يقلّي: فاتت فوتة كبيرة، الله يكون معا ويقوّيها! ياخي الله يريحنا منكم”.

قالت وفاء الوفا: “والله عم يلهوا الشعب عن شي كبير وكل يلي صار مسرحية وخلصت وبتفهم العالم يلي عم تتعلق بحبال الهوا”.

وكتب حساب إكسينا:”الله يطعمني الرواق اللي عند غنم الزعما وخاصة العونية اللي بيطلعوا يحكوا عالتلفزيونات وبنظّروا كأنن ما عبعانوا بغلى الأسعار ومرتاحين عوضعهن… في حالة من اثنين: يا عايشين على كوكب تاني أو محشايين مصاري منيح ومصرياتن معهن وما عندن شي بالبنوكة. انفصام إجت أوامر بالانسحاب”

https://twitter.com/NewLebanon100/status/1384530131293716481?s=19

بينما قالت، لارا الهاشم: “من مبارح عمبنبّش عالشغلة العظيمة اللي كمشوها الشباب ب إجت اوامر بالانسحاب ما عمبلاقي، وين الغلط اذا أُمِر بالانسحاب على اثر التوتر حتى ما يصير في تصادم مع الجمهور التاني؟او انو مثلا وديع عقل متنكّر ومخبا ان عضو مجلس سياسي بالتيار الوطني الحر؟ للاسف في ناس ما بالها الا بالقشور”.

 

اقرأ أيضاً: نيرمين الفقي تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل وتكشف سر غيابها الطويل وعلاقتها بوالدها

تعليق عقل على الفيديو

علق عضو المكتب السياسي للتيار الحر على الفيديو المتداول قائلاً: “أنا نشرت الفيديو كاملاً على حسابي عبر تويتر، وما حصل هو أننا ننسق دائماً مع الجيش اللبناني والقوى الأمنية عند كل تحرك نقوم به على الأرض، وأنا من الأشخاص الذين لديهم حماية خاصة من الشباب عندما نكون في أماكن دقيقة”.

اقرأ أيضاً: الأمير حمزة من ولي للعهد إلى محكمة أمن الدولة… وتفاصيل لم ترد سابقاً عن الأمراء الأربعة أشقاء الملك

وتابع: “وأمس وأثناء حديثي عبر الجديد وقع إشكال خلفنا وسمعنا صوت فرقيع والمراسل أصبح مهموماً ويبحث عن مكان الإشكال ليتبين أن المتظاهرين الذين أتوا لدعم مدعي عام التمييز القاضي، غسان عويدات، تعاركوا مع بعضهم، ما استوحب تدخل الحيش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى