الفيديوسلايد رئيسي

شاهد بالفيديو||قتلى في صفوف قوات النظام السوري بهجوم مباغت لفصائل المعارضة.. وقصف على القرداحة

 


 

نفذت هيئة تحرير الشام، اليوم الخميس، هجوم مباغت “إغارة” على مجموعة لقوات النظام السوري في جبهة الكبينة، أدت إلى مقتل عدد منهم، والاستيلاء على أسلحتهم، كما وماتزال قوات النظام تقصف منطقة الكبانة والبلدات المجاورة، بينما الوطنية تقصف القرداحة.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف اللاذقية، ياسين العمر إن ماتزال جبهة الساحل بريف اللاذقية الشمالي، تشهد اشتباكات وقصف بشكل مستمر منذ أشهر، مع محاولة قوات النظام والميليشيات الرديفة له، التقدم مع استخدام العديد من الأسلحة الروسية الجوية والبرية المتطورة دون جدوى.

وأشار مراسلنا إلى أن هجوم مقاتلي الهيئة على محور الكبينة خلف قتلى وجرحى في صفوف عناصر قوات النظام السوري، وأشار إلى أنّه تم الاستيلاء على أسلحة خفيفة ومتوسطة، لتقوم قوات النظام باستهداف المنطقة بالعديد من القذائف والصواريخ.

وأضاف أنه، سقطت عدّة قذائف صاروخية لليوم الثاني على بلدة القرداحة، مسقط رأس النظام السوري، بعد استهدافها بعدد من صواريخ الغراد من قبل الجبهة الوطنية للتحرير.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو|| حاملًا رأس عنصر لقوات النظام السوري.. مقاتل لتحرير الشام يوجّه رسالة!

والجدير ذكره أنّ القصف مستمر دون توقف على جبهات الساحل السوري منذ بداية العام 2019 حتى تاريخ اليوم في محاولات عديدة من قوات النظام السيطرة على كامل الساحل السوري والتي باتت جميعها بالفشل الكامل، هذا وأعلنت أمس، هيئة تحرير الشام عن مقتل القائد الميداني بميليشيا “الفاطمينون” الشيعية الأفغانية “محمد ديب كمال الشامي” عراقي الجنسية، في معارك كبانة.

اقرأ أيضاً : بكاميرا محمولة.. شاهد كيف تجري المعارك من على جبهة “أبو جريف” بريف إدلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى