الفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| صاروخ موجه من فصائل المعارضة يحول عناصر قوات النظام السوري جنوبي إدلب لأشلاء!

نشرت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة لفصائل المعارضة، اليوم الجمعة، مقطعاً مصوّراً، بقرية ربع الجور، جنوبي إدلب، يظهر استهداف نقطة لقوات النظام، بصاروخ مضاد للدروع، وتمكنها من قتل جميع عناصر النقطة.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب، عمر العمر، إنّ قوات المعارضة استهدفت بصاروخ “تاو” عربة “bmp” لقوات النظام السوري، على جبهة المعيصرونة، بريف إدلب الجنوبي الشرقي، وتمكنت من تدميرها بالكامل، كما دمرت قاعدة م/د لقوات النظام، على محور بلدة التح، إثر استهدافها بصاروخ موجه.

وأضاف مراسلنا، أنّ قوات المعارضة تمكنت من تدمير عربة مجنزرة، لقوات النظام، على محور جرجناز شرق إدلب، بعد استهدافها بصاروخ موجه.

وفي السياق، اشتعلت النيران في عربة “شيلكا” تابعة لقوات النظام، على محور “الهلبة” جنوب شرقي إدلب، بعد استهدافها بصاروخ موجَّه من قِبل “الجبهة الوطنية للتحرير” التابع لفصائل المعارضة.

والجدير ذكره، أنّ الطيران الروسي، عادود مساء اليوم، استئناف غاراته على إدلب، إذ استهدف بصواريخ شديدة الانفجار بلدة الدير الشرقي، بريف معرة النعمان الشرقي و أطراف بلدة تلمنس، جنوب إدلب، بعد غيابه لمدة ثلاثة أيام نتيجة سوء الأحوال الجوية في الشمال السوري.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق