شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

فيديو || سعودي يهاتف نتنياهو بالفيديو ويغني له “بيبي بيبي” مهنئًا بفوزه في الانتخابات

 


 

بث الناشط والمدون السعودي، محمد سعود، مقطعًا مصورًا عبر تويتر، لاتصال هاتفي مصوّر أجراه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يهنئه بفوزه في الانتخابات الداخلية لحزبه.

ويظهر في الفيديو بنيامين نتنياهو مبتسمًا ومسرورًا، يتجاذب أطراف الحديث مع الناشط السعودي محمد سعود عبر اتصال هاتفي بدأه بجملة السلام عليكم محمد، ليرد الناشط السعودي قائلًا “شالوم… نحن نحبك كثيرًا.. أسمح لي أن أعبر عن محبتي ودعمي”، ليرد عليه نتنياهو “كم كنت أتمنى أن تكون من المشاركين في التصويت.. لأنك ستكون لكوديًا رائعًا”.

وأهدى محمد أغنية “صغيرة” لنتنياهو، مرددًا “بيبي بيبي.. يا حبيبي يا رئيس حكومتي. لا أحد مثلك أموت فيك يا رئيس حكومتي”.

وأثارت هذه المكالمة بين السعودي ونتنياهو غضبًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المغردين تعليقًا على الفيديو، إنَّ هذا “لم يعد تطبيعًا .. هذه خيانة وعمالة علنية واضحة”.

في حين علّق آخر أنّه “لعل أكثر ما في المشهد حقارة أنّ ابن سعود، الناشط السعودي، تعمّد غناء النسخة العبرية من “حبينا” للراحل فريد الأطرش التي سرقت مغنية إسرائيلية لحنها غير مكترثة لحقوق الملكية وللدعاوى بحقها آنذاك.

اقرأ أيضاً : بأمر ملكي.. السعودية تعتزم تجنيس الأجانب من هذه الفئات

ويعرف الناشط محمد سعود عن نفسه، على حسابه الشخصي، بأنه طالب في كلية الحقوق مقيم في الرياض ولا علاقة له بالسياسة، ويرفق التعريف الشخصي بصورتين لعلم السعودية وإسرائيل كغلاف لحسابه.

اقرأ أيضاً : على إسرائيل أن تخاف بعد مشاهدة هذه الحقائق .. عندما تتحد أقوى دولة مسلمة عسكرياً مع أغنى دولة عربية لمواجهة التطبيع

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى