شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بلباسٍ مكشوف ورقص مثير.. استعراضية سورية تتمنى لمتابعيها “جمعة مباركة”

نشرت الاستعراضية السورية، نجوى خليق الله، والمعروفة ضمن أوساط مواقع التواصل الاجتماعي باسم، أنجي خوري، اليوم الجمعة، مقطعًا مصورًا عبر تغريدة على صفحتها الرسمية على “تويتر”، وهي شبه عارية أثناء تواجدها في قرية سياحية على شاطئ البحر في اللاذقية بسوريا.

وتظهر، خوري، عبر مقطع مصور نشرته على “تويتر” شبه عارية، وهي تضحك بصوت عالٍ وتتمايل بحركات مثيرة، معلّقةً على الفيديو: “جمعة مباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة يارب العالمين”.

https://twitter.com/iSingerAngieKh/status/1210495048586088448

 

كما وظهرت في صورة أخرى، مكتفية بارتداء قميص خفيف وشفاف يظهر جسدها، وعلّقت قائلةً: “برد واللاذقية العز”، كما كتبت في تغريدة أخرى “لأنكم البشر تخونون الرب حتى لتملأوا شهواتكم”.

https://twitter.com/iSingerAngieKh/status/1210514690117447680

 

اقرأ أيضاً:إنجي خوري تستنجد بأسماء الأسد لتخليصها من هذه المشكلة

وفي صورٍ أخرى مثيرة وعارية، نشرته خوري اليوم أيضاً في سلسلة من التغريدات، كتبت عليها: “أصبحنا بزمن نفتخر به بقلة الحياء والدين والأدب… يارب اهدينا فيمن هديت”، وهو ما أثار موجة غضب بين متابعيها من ظهورها عارية ودعائها بالهداية.

 

https://twitter.com/iSingerAngieKh/status/1210331032781762560

 

والجدير بالذكر أنَّ أنجي خوري اكتسبت شهرة كالعديد من “فنانات الاستعراض” اللبنانيات، عبر العري على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل جذب المتابعين دون تقديم أي محتوى هادف، باستثناء مقاطع بثّ مباشر يتخللها الشتائم والكلام الذي يصنف تحت مسمى “المستوى الهابط”.

 

اقرأ أيضا:بفستان أحمر قصير.. أنجي خوري تطلق الرصاص وتهدد كارهيها بالقتل (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى