شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| لرفع راية الإسلام.. مرتزق من المعارضة السورية الموالية لتركيا يبرر سبب قتاله بليبيا!



تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مقطعًا مصورًا جديدًا لعناصر فصائل المعارضة السورية الموالية لتركيا من داخل أحد الشوارع في الأراضي الليبية، بعد أن أرسلتهم تركيا إلى هناك بالـ25 من الشهر الحالي، مقابل إغراءات مادية “راتب شهري 2000 دولار، وتعويض 35 ألف دولار عند التعرض لإصابة”.

ويظهر في المقطع المصور عدد من عناصر فصائل الفيلق الثاني التابع لـ”الجيش الوطني السوري” الموالي لتركيا، داخل أحد الشوارع المدنية في ليبيا، حيث يقول مصور المقطع :” الله أكبر والعزة لله.. الجيش الحر في ليبيا يدافع عن الإسلام وعن راية لا إله إلا الله.. الله أكبر”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو|| عناصر من فصائل المعارضة السورية الموالية لتركيا داخل الأراضي الليبية!

وكشفت وكالة “ستيب الإخبارية” في الـ25 من الشهر الحالي عن أنَّ المقاتلين الذين توجهوا إلى ليبيا بلغ عددهم 300 عنصر” ضمن عقود تشابه عقود مقاتلي المرتزقة”، وجميعهم من فصائل لواء المعتصم، لواء صقور الشمال، فرقة الحمزة، لواء السلطان مراد، التابعين للفيلق الثاني بـ”الجيش الوطني”، وعلى رأسهم قائد لواء السلطان مراد، فهيم عيسى.

شاهد بالفيديو: مقاتلي المعارضة السورية إلى ليبيا بفرمان تركي ولصالح الأتراك .. هذا ما تنبّأ به القذافي قبل موته

حيث تسعى تركيا للتوغل في ليبيا عبر إرسال مساعدات وقوات عسكرية “جيش تركي، فصائل معارضة سورية مدعومة تركيًا” إلى الأراضي الليبية، للقتال بجانب حكومة الوفاق الليبية برئاسة “فايز السراج” ضد قوات الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير، خليفة حفتر، المدعوم من قبل عدة جهات أبرزها اليونان ومصر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى