شاهد بالفيديو

 شاهد بالفيديو|| عضو الإئتلاف السوري المعارض يشتم المتظاهرين في إسطنبول ويُطرد من المظاهرة


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوّراً لمشادّات كلامية ومشاجرات، بين متظاهرين سوريين وممثل الإئتلاف السوري المعارض، “ياسر فرحان”، في مظاهرات يوم أمس بساحة “تقسيم” في إسطنبول بتركيا.

وفي حديث لوكالة ستيب الإخبارية، مع “معتز شقلب”، أحد منسقي المظاهرة، قال: “كلنا يعلم كمية القهر التي يحملها الجميع تجاه مايحدث من قتل وإجرام بإدلب والجميع يُحمّل جزءاً كبيراً مما يجري للثورة الآن للائتلاف بسبب مواقفهم”.

وحول ما جرى بتظاهرة ساحة “تقسيم”، وضّح، “جاء المدعو ياسر فرحان إلى المظاهرة ووقف بعيداً ولم ينخرط مع من يتظاهر، وبدأ بإجراء اللقاءات التلفزيونية، فكان هذا العمل مستفزا للجميع”.

وبيّن أنّ المتظاهرين بدأوا بالهتاف ضد الائتلاف السوري المعارض خلال المظاهرة، ليرد عليهم “الفرحان” بعبارات نابية وغير أخلاقية.

اقرأ أيضاً : قيادي كردي بــ”الائتلاف الوطني” يصف فصائل المعارضة بــ”اللصوص والمرتزقة” ويرفض الإعتذار!!

وتحدث” شقلب” بأنّ تهجّم ممثل الإئتلاف على المتظاهرين وصل حدّ السباب على شرفهم وأهلهم، وتهجّم “الفرحان” عليه معتبراً أنّه من قام بتحريض المتظاهرين، الأمر الذي استفزّه، بحسب تعبيره.

وأكّد أنّ “الفرحان” هدده بمحاسبته على فعلته، وتساءل “شقلب” في حديثه، “وهل الشعب الثوري غير واعٍ لما يفعله هو وأمثاله بمثل هذه اللقاءات التلفزيونية من خلال إرسال رسائل أننا مع الشارع”، حسب وصفه.

وأشار إلى أنّه بعد هذه المشادّة تمّ طرد ممثل الإئتلاف “ياسر الفرحان” من المظاهرة، وأفاد “شقلب” بأنّ قراراً اتفق عليه جميع منسقي التظاهرات والحراك الثوري، يقضي بمنع تواجد ممثلي الإئتلاف السوري المعارض بأيّ حراك ثوري جديد.

اقرأ أيضاً : “خالد خوجة” من رئيس ائتلاف للمعارضة السورية لمؤسس حزب تركي جديد 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق