الشأن السوري

هذا ما فعلته السلطات السعودية بمعلم استبدل اسم “الله” بــ”الشيطان” في أحد المدارس!

أفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأحد، أن لجنة من “تعليم الباحة”، في المملكة العربية السعودية، عاقبت أحد المعلمين؛ وذلك بتهمة “شتم الذات الإلهية”، بداخل مدرسة ابتدائية.

وبحسب ما نقلته صحيفة “سبق السعودية”، فأن المعلم قام قبل أيام، بالدخول إلى المدرسة وهو في حالة غريبة، وأصر على اختبار مادته في ذلك اليوم، رغم أنه كان مقرراً إجراء الاختبار في اليوم الذي يليه.

 

مضيفةً بأن المعلم صور الأسئلة بعد شطب عبارة “الله”، وكتابة “الشيطان” بدلاً منها في بداية ونهاية الورقة، ثمّ وزعها على الطلاب في قاعة الاختبار، بوجود أحد المشرفين التربويين بالمدرسة.

وأوضحت، بأن المدرسة أبعدت المعلم عن الميدان التعليمي، ومنعته من دخول المدرسة، وذلك بعد أن تمّ جمع أوراق الامتحان التي وزعها على طلابه، والتي تحتوي على ألفاظ إساءة للذات الإلهية، وتم إبلاغ إدارة التعليم فوراً، وفقاً للصحيفة.

اقرا أيضاً: فيديو لأب يعنف ابنته أمام مدرستها يثير غضب السعوديين.. شاهد كيف ضربها بهمجية

وبحسب الصحيفة السعودية، فقد تمّ استدعاء الجهات الأمنية، التي بدورها باشرت مهامها، مؤكدةً أن ملف المعلم حالياً لدى الجهات الأمنية لإكمال اللازم.

ونوّهت إلى أن الإدارة العامة للتعليم، تعمل في المنطقة على استيفاء التعامل مع تلك الممارسات التي صدرت من قبل المعلم، وفق اللوائح والأنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى