الشأن السوري

شاهد بالصور|| هذا ما عُثر عليه بحوزة “قاسم سليماني” بعد اغتياله في بغداد

لقي قاسم سليماني؛ قائد ميليشيا فيلق القدس الإيراني، وأبو مهدي المهندس؛ القيادي في صفوف ميليشيا الحشد الشعبي العراقي، مصرعهما إثر ضربة جويّة أمريكية استهدفت موكبًا ضمَّ عددًا من القياديين، على طريق مطار بغداد.

وحصلت وكالة ستيب الإخبارية على مجموعة من الصور، لعملية اغتيال قائد الميليشيا “سليماني”، بالإضافة إلى صور أخرى عندما كان شابًا.

وبيّنت الصور المتداولة، أوراقًا نقدية من العملتين الإيرانية والسورية، إلى جانب كتاب باللغة الفارسية، وأسلحة متنوعة (فردية – كلاشينكوف).

اقرأ أيضاً : عاجل ||مقتل قاسم سليماني وقيادات بالحشد الشعبي في قصف أمريكي قرب مطار بغداد

كما نُشرت صورًا أخرى أظهرت جثة متفحمة ومقطعة لأشلاء، يُرجح أنها تعود لـ القيادي أبو مهدي المهندس، بينما أظهرت صورة أخرى يد تحمل خاتم مميز من حجر “العقيق”، ما أكّد اغتيال “سليماني”، الذي عُرف من خلال صوره القليلة المسرّبة بارتدائه للخاتم.

وفي وقت سابق، أعلن الحشد الشعبي أنَّ “خمسة من أعضائه، واثنين من الضيوف، قتلوا في ضربة جوية استهدفت عرباتهم داخل مطار بغداد الدولي”، عقب ساعة من إعلان خلية الإعلام الأمني التي يديرها الجيش العراقي عن سقوط ثلاثة صواريخ كاتيوشا على مطار بغداد.

ونقلت وسائل إعلام دولية عن مصادر في ميليشيا الحشد الشعبي، قولهم إنَّ ممثلين عن الحشد كانوا يستقبلون “ضيوفا مهمين” في مطار بغداد، حيث استقل الجميع مركبتين استهدفهما صاروخان.

اقرأ أيضاً : تهديدات مباشرة من “قاسم سليماني” لـ “ترامب”، والسبب! 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى