شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| ناشط موالي للنظام السوري: إيران وأمريكا حلفاء.. وغير مأسوف على مقتل سليماني


نشر الناشط الموالي للنظام السوري، بشار يوسف برهوم، اليوم الجمعة، مقطعاً مصوراً يعبر فيه عن رأيه بمقتل، قاسم سليماني، وبالحرب بين إيران وأمريكا بشكل عام، كيف أنها مفبركة ومصطنعة.

واستهل برهوم حديثه بالتكلم عن الحدث الأبرز والأهم، على حد قوله، وهو مقتل قاسم سليماني، واصفًا الحادثة بالمصالح واقتسامها بين الدول.

وقال: “سيكون هناك شجب وندب من إيران على مقتله، ولكن حتى لو قامت إيران بتدمير كافة القواعد الأمريكية في الخليج العربي وحتى لو قامت بفبركة 33 حرب تموز جديدة، ضد أمريكا.. لن أصدق أن إيران وأمريكا أعداء”.

وأكمل :” هذه الحادثة لها هدف محدد وهو إطلاق يد إيران في العراق، بذريعة متابعة ومحاربة الأميركي في العراق، وستشاهدون قريباً، ماذا سيفعل الحشد الشعبي، فالعراق ذاهبة إلى فدرالية كما هو الحال في سوريا”.

وأضاف: “بطل هذا المشروع هو إيران لأنها ومنذ عام 1979 عندما استلم الخميني الحكم، ورفع شعار (الموت لأمريكا والموت لإسرائيل)، انظروا أين أصبحت أمريكا وأين أصبحت إسرائيل وبالمقابل أين أصبحت إيران”.

وطالب برهوم متابعيه بعدم تصديق هذه الحرب الظاهرة والقتال القائم، واصفاً إياها باقتسام المصالح وبالنهاية سيكون العبء الأكبر منها على الدول العربية.

وختم حديثه بنبرة شديدة ظهر عليها علامات الغضب قائلاً: “قاسم سليماني غير مأسوف عليك”.

اقرأ أيضاً : واشنطن: استهداف سليماني أمر قانوني.. وهذه آخر التصريحات الدولية

والجدير ذكره أنّ بشار يوسف برهوم، لاقى شهرة بين أوساط موالي النظام السوري عقب عدّة مقاطع مصورة تخللها شماتة باستهداف بلدان عربية، ونوع من الشتائم ضد المقدسات الدينية الإسلامية، والمطالبة باستهداف الكعبة المشرفة وتدميرها.

اقرأ أيضاً : مراسلة حربية بصفوف قوات النظام السوري تعلن وقوفها مع المعارضة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى