الفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| فصائل المعارضة تدمر نقطة رصد متطورة لقوات النظام السوري غربي حماة


شنّت فصائل المعارضة السورية والفصائل الإسلامية المتواجدة في ريفي إدلب وحماة، اليوم الأحد، عدة عمليات استهداف لنقاط قوات النظام السوري في المنطقة، ما أدى لسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الأخير.

ونشرت الجبهة الوطنية للتحرير على معرفاتها الرسمية مقطعًا مصورًا وثقت خلاله عملية استهداف نقطة رصد مجهزة بمعدات الرصد الحراري ودشمة رشاش 14.5 ملم لقوات النظام السوري، فوق أحد أبراج خزانات المياه في جبهة العزيزية بريف حماة الغربي، بصاروخ موجه، نتج عنه تدمير النقطة.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب، نور الدين محمد، إنَّ فصائل المعارضة تمكنت من قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام السوري عبر استهداف مواقعهم شمالي بلدة جرجناز بالمدفعية الثقيلة.

فيما أعلن فصيل “أنصار التوحيد” عن استهداف كتيبة المدفعية التابعة له مواقع قوات النظام السوري بقرية البرسة جنوب شرقي إدلب بمدفع “أنصار 1” محلي الصنع، دون الكشف عن حصيلة الاستهداف.

اقرأ أيضاً : فصائل المعارضة المدعومة تركيًا ترسل دفعة مقاتلين إلى إدلب.. والتفاصيل

وعلى صعيد القصف الذي تتعرض له إدلب، قال مراسلنا إنَّ الطيران الحربي التابع للنظام السوري استهدف مدينة سراقب وأطرافها بريف إدلب الشرقي بنحو 12 غارة نتج عنها مقتل سيدة وإصابة 7 مدنيين بينهم طفلين وسيدة بجروح متفاوتة.

كما استهدف الطيران الحربي قرية كفربطيخ بريف إدلب الجنوبي بالصواريخ الفراغية، تزامنًا مع استهداف الطيران المروحي لبلدتي معرشمشة ومعرشمارين بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعدد من البراميل المتفجرة.

وكانت فصائل المعارضة المدعومة تركيًا، أرسلت، اليوم الأحد، دفعة جديدة من المقاتلين من مناطق سيطرتها بريف حلب الشمالي والشرقي، باتجاه نقاط الرباط في إدلب.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مجزرة بحق مدنيي “أريحا” والعشرات ما بين قتلى وجرحى

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق