سلايد رئيسي

أحد أقارب الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم يكشف لـ”ستيب” تفاصيل مغايرة لرواية الفنانة!

ضجّت وسائل الإعلام اللبنانية والعربية، منذ صباح يوم أمس الأحد، بخبر اقتحام “سارق سوري” لفيلا الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، وإقدام زوجها الدكتور، فادي الهاشم، على قتله بمسدس حربي.

وتواصلت وكالة “ستيب الإخبارية” مع، أبو خالد، خال الشاب المغدور، محمد حسن الموسى من مواليد 1989، والذي ينحدر من بلدة بسقلا بريف إدلب الجنوبي، والذي نفى بدوره كل ما بثه الإعلام اللبناني من مقاطع مصورة، مشيرًا إلى أنَّ هذه المقاطع محض كذب وافتراء.

وأضاف أبو خالد أنَّ محمد يعمل، منذ نحو سنتين، في فيلا نانسي عجرم بمنطقة نيو سهيلة كسروان كمنسق حدائق، حيث أنَّ عمله لديهم هو بشكل أسبوعي في أيام العطل، إلى جانب عمله بشركة “البف” اللبنانية لصناعة الاسفنج، وهو أب لطفلين، وتنقل خلال سنوات إقامته في لبنان في عدة مناطق من البلاد.

وبحسب أبو خالد فإنَّ محمد طالب عائلة نانسي عجرم عدة مرات بدفع مستحقاته المادية وأجوره، ولكن زوج نانسي، فادي الهاشم، امتنع عن الدفع، مستغلًا أنَّ محمد شاب سوري لاجئ ولا يمكنه المطالبة بحقه أو العودة إلى سوريا.

وأكمل أبو خالد أنّ محمد توجه إلى فيلا نانسي بعد إخبار زوجها بأنه إذا لم يحصل حقه فإنه سيلجأ لتحصيله بالقوة، ودخل الفيلا بعد التحدث مع الحراس، لينتشر صباح أمس خبر مقتله وتوجيه اتهامات له بمحاولة السرقة واختطاف بنات نانسي عجرم، لإظهار زوج نانسي بموقف الدفاع عن النفس.

وتحدث احد أقارب محمد المتواجدين بلبنان، فضل عدم ذكر اسمه، لوكالتنا، مشيرًا إلى أنَّ جهاز المخابرات اللبناني داهم منزل محمد ومنازل عدد من أقاربه “محمد لديه 15 عائلة من أقاربه لاجئين في لبنان”، وصادرت من بعض الأقارب الاثباتات الشخصية، وطلبت منهم عدم مغادرة المنطقة.

 

أقرإ أيضاً: الشيف بوراك يتشارك الطبخ مع الفنانة نانسي عجرم بحديقة منزلها في لبنان (فيديو)

                  سارق سوري يُقتل داخل منزل نانسي عجرم.. والتفاصيل

ووفق شهادة بعض أبناء البلدة التي ينحدر منها محمد، فإن الشاب ذو أخلاق حسنة وسمعة طيبة، وليس من النوع الذي من الممكن أن يقدم على السرقة أو التهديد بالخطف والأعمال المشابهة.

وأثارت قضية محمد تساؤلات عدة بين الناشطين السوريين، خاصة مع ضعف رواية نانسي عجرم وزوجها، والتي أفادت بأنَّ محمد كان يحمل مسدسًا “خلبيًا” ومع ذلك فإنَّه تمكن من إصابة نانسي بقدمها، بالإضافة لاختلاف ألوان ملابس الشخص الذي يظهر على كاميرات المراقبة عن ملابس القتيل محمد، وهو ما دعا البعض للذهاب إلى أنَّ الرواية ملفقة وغير صادقة.

والجدير بالذكر أنَّ السلطات اللبنانية أوقفت الهاشم، يوم أمس، على ذمة التحقيق دون الكشف عن تفاصيل جديدة بالقضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى