الشأن السوري

فرار سجناء مع مدير سجن الشرطة العسكرية بمدينة الباب شرقي حلب.. والأهالي غاضبون!

شهد السجن التابع للشرطة العسكرية بمدينة الباب بريف حلب الشرقي “درع الفرات”، اليوم الثلاثاء، حالة هروب لعدد من السجناء، ما أثار حالة من الاستياء لدى الأهالي، نتيجة تكرار هذه الحوادث.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، محمد عرابي، إنَّه تم التعرف على سجينين من الفارين، وهم، صادق سليمان، متهم بالنصب والاحتيال، و، أحمد اسكيف، شرطي متهم بجريمة قتل، بالإضافة لمدير السجن، مصلح ثلجي الضاهر.

وأكمل مراسلنا أنَّ الشرطة العسكرية أشاعت خبرًا بأنَّ المساجين فتحوا باب السجن ولاذوا بالفرار، فيما تشير الأنباء إلى علاقة عملية الهروب التي وقعت اليوم بقضية وقعت بالـ19 من الشهر الفائت، وكانت التهم حينها بوجود عمليات ترويج مخدرات داخل مقرات الشرطة العسكرية بالباب، ليعمل قائد الشرطة العسكرية بالمدينة، الرائد أبو علي النعيمي، على عرقلة عمل لحنة التحقيقات حول القضية.


ولفت مراسلنا إلى أنَّ سجون الشرطة “المدنية والعسكرية” وسجون الفصائل العسكرية تشهد، بشكل متكرر، حالات فرار لمساجين، معظمهم من العناصر السابقين بتنظيم الدولة “داعش”، مما يثير الشك بكون هؤلاء السجناء يقدمون نوعًا من الرشاوي لإدارات السجون بغرض الفرار منها.

 

اقرأ أيضًا: فرار سجناء من أعزاز، والقبض على عصابات جديدة في عفرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق