الشأن السوري

ملخص حلب اليومي 26-5-2016

استهدف منذ صباح اليوم الطيران المروحي طريق الكاستيلو وأطراف بلدة كفر حمرة بريف حلب الشمالي ووقوع عدة اصابات واصيبت امرأة ورجل كما قام الطيران المروحي بإلقاء 4 براميل متفجرة على مدينة حريتان بريف حلب الشمالي مما ادى لوقوع اصابات ومقتل شاب.

كما القى الطيران 8 براميل ايضا على منطقة كفر حمرة ومنطقة اسيا بريف حلب الشمالي ولا انباء عن اصابات ايضا استهدف الطيران المروحي مدينة عندان بريف حلب الشمالي بالبراميل المتفجرة.

وقصفت ايضا قوات النظام المتمركزة في قرية رتيان براجمات الصواريخ على مدينة عندان ولا انباء عن اصابات ومن ثم عاود استهدافه لمنطقة اسيا شمال حلب ببرميلين متفجرين وقصفت ايضا قوات النظام بالمدفعية المتمركزة في تلة الشيخ يوسف طريق الكاستبلو شمال حلب, ونفذ ايضا الطيران المروحي على منطقة تل صيبين بريف حلب الشمالي برميلين متفجرين ولا انباء عن اصابات.

واستهدف ايضا الطيران المروحي بلدة حيان بريف حلب الشمالي أكثر من 80 لغم بحري مما ادى لوقوع اصابات عديدة من الأطفال ومقتل ثلاثة اطفال واصابة أحد افراد الدفاع المدني.

ايضا عاود استهدافه لبلدة حيان وبيانون بريف حلب الشمالي ب 4 براميل متفجرة مما ادى لوقوع اصابات ودمار كبير في المنازل ثم شن الطيران الروسي عدة غارات بالصواريخ الفراغية على بلدة كفر حمرة ومعارة الأرتيق بريف حلب الشمالي واستهدف الطيران المروحي حي الحيدرية شمال حلب ووقوع اصابات مادية.

وفي مناطق سيطرة النظام شهدت انتشار كثيف لعناصر الشرطة العسكرية واعتقال سبعة شبان لسوقهم لخدمة الاحتياط كما حصل شجار بالأسلحة البيضاء وقع بين عناصر من الشبيحة في حي الجابرية من اجل دور المياه مما ادى الى وقوع جريحين من الشبيحة.

IMG-20160508-WA0045

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى