الفيديو

بالفيديو|| أهالي كللي شمالي إدلب يتظاهرون ضد هيئة تحرير الشام.. ويصفون الجولاني بالخائن العميل!


خرجت مظاهرة ضمّت العشرات من المدنيين، مساء اليوم الأربعاء، في بلدة كللي شمال إدلب، ضد هيئة تحرير الشام وذراعها السياسي، حكومة الإنقاذ، مطالبة بإخراج المعتقلين لديها.

وهتف المتظاهرون، بشعارات ضد الجولاني، زعيم هيئة تحرير الشام، واصفين إياه بـ “الخائن والعميل”، ومطالبين بالإفراج عن المعتقلين في سجونه، مؤكّدين أنّهم لن يتوقفوا عن المطالبة بحقهم.

وكانت المظاهرات بدأت في كللي منذ أيام، على خلفية اعتقال هيئة تحرير الشام للمدعو “عناد الجعبار” أحد أبناء البلدة من المنتمين لحزب التحرير الإسلامي، حيث أطلق عناصر الهيئة النار عليه وأصابوه، ثم اعتقلوه وهو مصاب واقتادوه إلى جهة مجهولة.

في حين أصدر عدد من ناشطي الغوطة الشرقية من المهجرين إلى إدلب، بياناً حول ما يجري بكللي، أعلنوا فيه وقوفهم إلى جانب الأهالي فيها، وطالبوا بتوحيد الفصائل والعودة بالثورة إلى بدايتها، وتفكيك الفصائل وتوحيد العناصر جميعاً بعد إبعاد الفصائلية، وعصيان القادة، وإخراج المعتقلين من سجون الفصائل وهيئة تحرير الشام.

والجدير ذكره أنَّ مواقع التواصل الاجتماعي تداولت، يوم أمس، بيانًا مصورًا لعدد من النساء الناشطات طالبن فيه بالإفراج عن معتقلي كللي، والخروج ضد هيئة تحرير الشام وحكومة الإنقاذ التابعة لها، مع محاسبة العناصر الذين اعتدوا على الناشطين بكللي.

 

 

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| مدنيو إدلب يتظاهرون ضد حملة اعتقالات شنتها تحرير الشام.. والأخيرة ترّد بالرصاص الحي!

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق