سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو || وكالة إيرانية: هذه المواقع الأمريكية التي ستصلها صواريخنا


بثت وكالة أنباء “الطلبة الإيرانيين” مقطعًا مصورًا، حددت من خلاله أماكن القواعد الأمريكية التي “ستصلها الصواريخ الإيرانية”، ردًا على مقتل قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، بضربة جوية أمريكية.

وأشارت وكالة الأنباء من خلال الفيديو إلى أماكن القواعد الأمريكية في كلًا من “أفغانستان، وباكستان، وقرقيزستان وتركيا وقطر والكويت والبحرين والامارات”، وأنهت مقطع الفيديو بهاشتاغ “انتقام سخت”.

وكان الحرس الثوري الإيراني، أعلن يوم أمس، أنه من المحتمل أن تبدأ قوات “المقاومة العراقية”، بهجمات واسعة ضد أهداف امريكية في العراق، بهدف “إخراج القوات الأمريكية من العراق بشكل نهائي”.

اقرأ أيضاً : خامنئي: “الضربة على القواعد الأمريكية ناجحة وغير كافية”

واستهدفت إيران فجر الثلاثاء، قاعدتين أمريكيتين في العراق، بـ 17 صاروخًا باليستيًا، وذلك انتقامًا لمقتل سليماني.

ووصف المرشد الإيراني، علي خامنئي، الضربة بالصفعة القوية لأمريكا، “لكنها غير كافية”، داعيًا إلى مواصلة العمل لإخراج القوات الأمريكية من العراق.

بدوره أكد المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي، الأربعاء، أنَّ بلاده لا تريد الحرب ولكن قصف القواعد الأمريكية في العراق يعتبر ردًا مشروعًا على مقتل القائد العسكري قاسم سليماني، مضيفًا أنه إذا فكرت أمريكا في الرد على هذا القصف فأنها ستلقى رداً أكثر قسوة. و أشار إلى أنَّ ترامب “لن يكون آمناً”.

اقرأ أيضاً : كيف وصفت الدول “الضربات الإيرانية” على قواعد أمريكية في العراق.. هذه أبرز ردود الفعل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق