شاهد بالفيديو

بالفيديو|| العشرات من مشاهير العالم يساندون أستراليا بمواجهة كارثة حرائق الغابات

بعد أشهر من الحرائق المشتعلة بمساحات شاسعة من غابات أستراليا، أعلن فنانون حول العالم عن تضامنهم مع الأستراليين، لاسيّما أهالي وضحايا الحرائق التي نشبت في غابات القارة.

فيما تعهد الكثير من هؤلاء الفنانين، بتقديم تبرعات للمساهمة في جهود الإغاثة؛ وكذلك تخفيف آثار الحرائق التي دمرت مساحات كبيرة من البلاد.

نشر الفنان الأسترالي، كريس هيمسوورث، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام” مقطع فيديو، أعلن من خلاله تبرعه بمبلغ مليون دولار لتخفيف ضرر حرائق الغابات.

 

ومن جهتها، أعلنت المغنية الأميركية، بينك، عن تبرعها بنصف مليون دولار لخدمات إطفاء الحرائق المحلية بعد مشاهدتها الدمار في أستراليا.

 

وفي منشور عبر تطبيق “إنستغرام”، قالت بينك: “إنني مدمرة تماماً لمشاهدة ما يحدث في أستراليا الآن بسبب حرائق الغابات المروعة، وأتعهد بالتبرع بمبلغ 500 ألف دولار مباشرة، لخدمات الإطفاء المحلية التي تقاتل بشدة على الخطوط الأمامية”.

وأضافت قائلةً: “قلبي مع أصدقائنا وعائلتنا في أستراليا”.

وأعلن العشرات من مشاهير دول العالم، كــ”نيكول كيدمان وليوناردو ديكابريو وميتاليكا”، وغيرهم عن تضامنهم سواء عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الحفلات التي أقاموها.

يذكر أن الحرائق اندلعت في غابات أستراليا، في سبتمبر/أيلول 2019 ومازالت تضرم قطاعات واسعة بمحاذاة الساحل بجنوب وشرق البلاد، وأسفرت عن مصرع 25 شخصاً ونفوق مئات الملايين من الحيوانات.

 

 

اقرأ أيضًا: شاهد بالفيديو|| حريق هائل في برج بجدة السعودية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق