الفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| فصائل المعارضة تستهدف مطار النيرب العسكري بريف حلب وتوقع إصابات بصفوف قوات الأسد

 

 

استهدفت الجبهة الوطنية للتحرير، مساء اليوم السبت، نقاط تمركز قوات النظام السوري، في محيط مطار النيرب العسكري بريف حلب الشرقي، بعدّة صواريخ من نوع “غراد”.

وفي التفاصيل، ذكرت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب وريفها، هديل محمد، أنّ الجبهة الوطنية للتحرير، أوقعت إصابات في صفوف قوات النظام السوري، بعد استهداف محيط مطار النيرب العسكري بعدّة صواريخ، رداً على المجازر التي ارتكبها الطيران الحربي الروسي بحق المدنيين في عموم إدلب وريف حلب.

وأوضحت مراسلتنا، أن قوات النظام السوريّ والمليشيات التابعة لها، لاتزال ترسل تعزيزات عسكرية إلى ريفي حلب الجنوبي والغربي، تجهيزاً لعمل عسكري، لفرض السيطرة على تلك المناطق، لافتةً إلى أن آخرها كان نقل “الغول الصاروخي”، مع أرتال لعناصر من الفرقة الرابعة بقوات النظام السوريّ.

اقرأ أيضاً : الفرقة الرابعة بقوات النظام السوري تنقل “غول صاروخي” ضمن حشودها إلى حلب

وعلى صعيدٍ متصل، أكدت مراسلتنا أن جنوداً أتراك، بينهم ضابط برتبة نقيب، أصيبوا بجروحٍ متفاوتة، اليوم السبت، بعد استهداف قوات إيرانية موالية لقوات النظام السوري نقطة المراقبة التركية في جبل “عندان” بريف حلب الشمالي بصاروخٍ موجه.

اقرأ أيضاً : بينهم ضابط.. إصابات في صفوف القوات التركية بقصف لقوات النظام السوري بريف حلب

وتتعرض محافظة إدلب بجميع أريافها إلى حملة عسكرية شرسة، تشنها قوات النظام السوري بدعم روسي، راح ضحيتها، رغم إعلان الهدنة التركية الروسية قبل يومين في إسطنبول، عشرات القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق