سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم السبت 11-01-2020

إدلب:

استهدف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مدينة معرة النعمان وبلدتي خان السبل وكفروما ، تزامن ذلك مع استهداف الطيران الحربي الرشاش لبلدتي بابيلا وكفر بطيخ بريف إدلب الجنوبي كما أُصيب عدد من المدنيين بجروح جراء الغارات الجوية من قبل الطيران الحربي على بلدة كفربطيخ بريف إدلب الجنوبي كما قتل مدنيين اثنين وإصابة آخرين بجروح جراء الغارات الجوية من قبل الطيران على مدينة إدلب فيما قُتل 8 مدنيين وأصيب آخرين بجروح إثر استهداف الطيران الحربي بلدة النيرب في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

حلب:

قصفت قوات النظام بالقذائف المدفعية و الصاروخية جبل معارة الأرتيق في ريف حلب الغربي فيما استهدفت قوات النظام بصاروخ كورنيت القاعدة التركية في عندان بريف حلب الشمالي بالتزامن مع قصف متبادل بين الطرفين فيما وقعت إصابات في صفوف المدنيين جراء قصف مدفعي لقوات النظام السوري على بلدتي حيان و معارة الأرتيق بريف حلب الشمالي.

درعا:

قُتل 3 من عناصر قوات النظام السوري، مساء أمس الجمعة، خلال هجومين على نقطتين عسكريتين لهم في بلدتي صيدا والمسيفرة بريف درعا الشرقي.

اللاذقية:

استهدفت قوات المعارضة خيمة تتحصن بها قوات النظام بصاروخ موجه في محور الصراف بجبل التركمان في ريف اللاذقية ما أدى لمقتل عدة عناصر وجرح آخرين.

دير الزور:

أُصيب رجل و طفلته إثر إنفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة “هجين” شرق دير الزور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق