خرائط سورياسلايد رئيسي

شاهد بالخريطة|| هذه المواقع الإيرانية التي دُمّرت بواسطة “الطيران المجهول” في البوكمال السوري

شهدت مقرات الميليشيات الشيعية المتمركزة في مناطق متفرقة من مدينة البوكمال، خلال الأيام الأخيرة قصفًا مدمّرًا من قبل “طيران مجهول”، سبقه بأيام قصفًا بريًا من القواعد الأمريكية المتمركزة في دير الزور.

وعمل مراسلو وكالة ستيب الإخبارية على تحديد مواقع الميليشيات الإيرانية المستهدفة مؤخرًا، بفعل “الطيران المجهول”، حيث استهدفت غارات جويّة بتاريخ الـ 9 من يناير الجاري، مستودعات لتخزين السلاح للمليشيات الإيرانية في قرية “المجاودة” بالقرب من مدينة “البوكمال”، كما استهدف طيراناً حربيّاً آخر حرّاقات تكرير نفط تشغّلها المليشيات الإيرانية في بادية البوكمال، وتمَّ تدميرها بالكامل.

وبتاريخ الـ 10 من يناير الجاري، اليوم التالي للقصف، شنَّ طيران مجهول غارات جويّة استهدفت مستودعات ذخيرة وآليات تابعة لميليشيا الإيرانية المساندة للنظام السوري في مدينة البوكمال، الواقعة على الحدود (السورية – العراقية)، حيث تمَّ استهداف رتل للمليشيات الإيرانية بمدينة البوكمال، وهو عبارة عن شاحنات محمّلة بالأسلحة والصواريخ والذخائر.

وأوضح مراسلو الوكالة أنه وقبيل القصف الجوّي، قامت ميليشيا (حزب الله) اللبناني، بنقل دبابات محمولة على ناقلات من مقراتها في حي الجمعيات إلى منطقة الحزام الأخضر بمدينة البوكمال.

أمّا بتاريخ الـ 11 من يناير الجاري، اليوم الثالث للقصف، فقد قام “الطيران المجهول” بتدمير مقر للمليشيات الإيرانية في قرية المجاودة، كما قام بتدمير مقر آخر في قرية العباس. كانا قد أخليا من العناصر، مع الإبقاء على الأسلحة والذخيرة.

وفي صباح اليوم الإثنين، الموافق لـ 13 من يناير الحالي، شنَّ “الطيران المجهول” غارتين جويتين على مواقع تمركز الميليشيات الإيرانية في مزارع “النخيل” في محيط مدينة البوكمال، حيث تمَّ استهداف مستودعات السلاح التابعة لـ المليشيات الإيرانية، خلال محاولة تلك الميليشيات نقلها بالقرب من الحدود السورية العراقية.

هذا وشهد يوم الأربعاء الموافق لـ 25 من ديسمبر العام الفائت، قصفًا صاروخيًا عنيفًا بـ صواريخ (أرض – أرض) مصدره القواعد الأمريكية في ريف دير الزور، استهدف مقر (اللواء ٤٧) التابع لميليشا الحرس الثوري الإيراني، وسط مدينة البوكمال، حيث تمَّ استهدافه بخمسة صورايخ.

اقرأ أيضاً : الطيران المجهول و”داعش” يواصلان ضرب ميليشيات إيران والنظام السوري بالبوكمال

كما استُهدف بنفس اليوم مقرًا تابعًا لميليشيا حزب الله اللبناني، كان قد انشأه منذ فترة قريبة في منطقة الكتف الواقعة على أطراف مدينة البوكمال، فيما طال القصف أيضًا مقرين للميليشيات الإيرانية المتواجدة على أطراف بلدة الجلاء بريف البوكمال.

اقرأ أيضاً : لأوّل مرة.. القوّات الأمريكية في حقل “التنك” النفطي تقصف مواقعًا للميليشيات الإيرانية بالبوكمال

رابط الخريطة بدقة عالية : 

https://l.top4top.io/p_14711vvfx1.jpg

شاهد بالخريطة|| هذه المواقع الإيرانية التي دُمّرت بواسطة "الطيران المجهول" في البوكمال السوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق