سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

“كنت أمزح”.. إفادة المتهم المتحرش بطفلة المعادي وفيديو جديد للواقعة

أدلى المتهم المتحرش بطفلة المعادي، باعترافاته أمام النيابة المصرية، قائلًا إنه كان يعرف المجني عليها وكان يشتري منها المناديل بشكل يومي، واعتبر أن ما حصل ليس تحرشًا، بل كان مزاحًا.

إفادة المتحرش بطفلة المعادي

وأضاف، أنه يمر بشكل يومي من ميدان الحرية في المعادي، ويشتري المناديل من طفلة المعادي “سارة”، وهي تعرفه جيدًا، بحسب ما نقلت صحيفة “أخبار اليوم” المصرية.

وأوضح المتهم أنه يعمل محاسبًا في شركة عقارات، وعمره 37 عامًا، وهو منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر، ولديه طفلان يعيشان مع والدتهما.

كذلك، استمعت نيابة جنوب القاهرة الكلية لأقوال والدة الطفلة وجدتها، حيث أكدتا أنهما تقومان ببيع المناديل في ميدان الحرية بالمعادي منذ 3 سنوات.

وقالت الأم، إنه بعد تداول واقعة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، اكتشفت اختفاء ابنتها، وعند عودتها إلى المنزل كانت منهارة من البكاء.

 

وأوضحت الأم أنها أمرت ابنتها بعدم الخروج من المنزل خوفًا عليها، بعدما علمت بالواقعة من ابنتها، مؤكدة أن المتهم أخبرها بشراء بعض المناديل إذا قامت بالدخول معه داخل العقار، مضيفة، أن الطفلة تجوب المنطقة وتبيع المناديل فيها منذ عامين تقريبًا.

ولاحقًا اصطحب الطفلة فريق من نيابة جنوب القاهرة لتمثيل الواقعة، حيث انهارت من البكاء وقام رجال النيابة بتهدئة الطفلة.

وأعلنت النيابة العامة أنها تباشر التحقيقات في واقعة التعدي على الطفلة، حيث كانت “وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام” قد رصدت تداول مقطع لتعدي شخص على طفلة في مدخل أحد العقارات بحي المعادي في القاهرة، صورته إحدى كاميرات المراقبة المثبتة به، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة.

وقالت النيابة العامة إنها تواصلت مع صاحبة المنشور المتداول واستدعتها لسؤالها، فشهدت برؤية الطفلة عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبي محل عملها بالعقار.

ذات صلة: “متحرش الأطفال”.. يشعل غضب المصريين على وسائل التواصل الاجتماعي وأصوات كثيرة تدعو لمحاسبته

وقالت الشاهدة إنها رأت المتهم يتعدى على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها، فخرجت لمنعه من مواصلة تعديه عليها، فلما رآها ترك الطفلة التي هربت منه، وواجهته بما فعل، فبادر بالإنصراف، وقد أدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها.

وفي هذا السياق، نشرت وسائل إعلام مصرية مقطعًا جديدًا يظهر فيه استدراج المتحرش لطفلة المعادي من الشارع والدخول بها إلى إحدى المساكن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى