الشأن السوري

عبد المنعم عمايري يحسم الجدل حول خطبته من “دانا دندن” (صور)

أثارت صورة نشرها الفنان السوري، عبد المنعم عمايري،خلال الساعات الأخيرة، على صفحته في منصة “فيسبوك”، وجمعته مع الفنانة اللبنانية الاستعراضية، دانا حلبي، والمشهورة بـ “دندن”، تفاعل متابعه الذين اعتبروها إعلانًا رسميًا لإرتباطه بها.

وسارعت حلبي، بنشر الصورة بعده فوراً، لتأكد شكوك متابعيهم، الذين صدموا عندما أعلنت بعض الصفحات الفنية خبر خطبتهما، قبل عدة أيام، عقب نشر الفنانة اللبنانية صورة يدها ويد العريس وهما مرتديان خاتم الخطوبة، معتبرين بأنه لا يوجد تجانس بين النجم السوري وعروسته التي تصغره بسنوات كثيرة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| ميريام كلينك تحتفل بالكريسمس بطريقة إغرائية وثوب أحمر شفاف

وبدأت شهرة الحلبي، من خلال جرأتها الزائدة في تصوير الفيديو كليبات والأغاني، التي كان أشهرها “دانا دندن”، كما اقتحمت مؤخراً عالم التمثيل بعد غيابها فترة عن عالم الفن وكان بداية أعمالها مسلسل “بس مباشر”، الذي شاركت فيه مع عدد من نجوم الدراما العربية.

والجدير ذكره، أنّ المتابعين انتظروا بترقب ردة فعل طليقته ووالدة ابنتيه، الفنانة السورية، أمل عرفة، وخصوصاً بعد إخفائه الخبر وتحفظه على نشره، حيث جاء رد النجمة السورية بنشر صورة حديثة لها وهي تجلس أمام إحدى الحدائق، وأرفقتها بتعليق مقتضب، قالت فيه: “ابق طفلاً.. هذا انتصار”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| شابان يتبادلان القبلات مع الفنانة ميريام فارس خلف الكواليس في “موسم الرياض” 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق