أخبار العالم

“لا قيود ولا حدود”.. وزير الدفاع الإسرائيلي يتحدى الجميع ويكشف 3 أهداف بغزة

مؤكداً على تحدي بيانات الإدانة ضد قواته وما ترتكبه من “مجازر” بحق الفلسطينيين بغزة، شدد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت على أن “لا حدود أو قيود” على عمليتهم العسكرية بالقطاع المحاصر.

 

وزير الدفاع الإسرائيلي يتحدث عن هدفهم بغزة

 

وخلال مشاركته في جلسة للجنة الشؤون الخارجية والأمن، استعرض غالانت أمام أعضاء الكنيست التقدم الذي أحرزته قوات الجيش الإسرائيلي في القضاء على “حماس” وتدمير البنية التحتية للحركة في مدينة غزة، كما عرض بالتفصيل أهداف الحرب وتركيز الجهود في العمليات القتالية في القطاعات المختلفة.

 

ولفت إلى أن “النظام الأمني يركز على أمرين أساسيين: كسب الحرب وإعادة المختطفين إلى ديارهم”، مشدداً على “أننا نتوقع أياماً عديدة من القتال، وفي النهاية سيتم تحقيق ثلاثة أهداف رئيسية: حماس ستنتهي من الوجود كإطار عسكري وحكومي في غزة، لن يكون هناك أي تهديد أمني من غزة لمواطني إسرائيل، وأخيراً سيكون لجيش الدفاع الإسرائيلي حرية العمل الكاملة دون قيود على استخدام القوة”.

 

وأضاف: “نحن في خضم القتال. الرسالة الأولى التي أريد أن أقولها هنا، لأن هذه اللجنة تمثل شعب إسرائيل بأكمله، هي أننا بحاجة إلى دعمكم وإلى الوحدة والشراكة بين جميع شرائح المجتمع في إسرائيل”، مؤكداً “أننا نرى نتائج على الأرض”.

 

وكانت العديد من الدول حول العالم سحبت دبلوماسييها وأغلقت السفارات الإسرائيلية بينما أصدر أخرى بيانات عديدة للتنديد بارتكاب تل أبيب المجازر ومقتل أكثر من 10 آلاف شخص بغزة خلال شهر.

 

"لا قيود ولا حدود".. وزير الدفاع الإسرائيلي يتحدى الجميع ويكشف 3 أهداف بغزة
“لا قيود ولا حدود”.. وزير الدفاع الإسرائيلي يتحدى الجميع ويكشف 3 أهداف بغزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى