سلايد رئيسي

“عجرم” تتهم عائلة القتيل السوري بنصف مليون دولار كـ “تعويض”.. والحقيقة!!

ذكرت وسائل إعلام لبنانية أنَّ عائلة القتيل السوري “محمد حسن الموسى”، طالبت الفنانة “نانسي عجرم” وزوجها الدكتور “فادي الهاشم”، بمبلغ نصف مليون دولار كـ تعويض، الأمر الذي نفته “عجرم” عن وجود أي مفاوضات.

وأضافت أنَّ “عجرم” وزوجها، لن يفاوضا أهل الضحيّة على أي مبالغ مالية، مشيرة إلى تواصل بعض ما وصفتهم بـ المقرّبين من عائلة “الموسى”، بهدف الحصول على تعويض يصل إلى نصف مليون دولار، الأمر الذي دعا “عجرم” إلى الصمت الأسبوع الأخير وانتظار قرار الإدعاء.

اقرأ أيضاً : النيابة العامة في لبنان: زوج نانسي عجرم قتل الشاب السوري “محمد حسن الموسى” عمدًا

وكشفت مجلة (نواعم) أنَّ الفنانة “عجرم” وزوجها، لن يتفاوضوا مع عائلة القتيل على أي مبالغ مالية، لافتًة إلى أنَّ عائلة الموسى هم الذين قام بفتح “الحديث عن التعويض”، بالرغم من أن المبالغ التي يتحدثون عنها خيالية، حتى وصلت إلى نصف مليون دولار.

هذا وادعت النيابة العامة في لبنان، يوم الـ 15 من يناير الجاري، على زوج الفنانة نانسي عجرم، بجرم القتل العمدي، إثر حادثة إطلاق النار على شاب سوري في منزلهما.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أنَّ النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان، القاضية غادة عون، ادعت على زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، بجرم قتل المواطن السوري محمد الموسى، وذلك استنادًا للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي).

يُشار إلى أنَّ الإعلامي اللبناني “طوني خليفة”، قد استضاف زوجة القتيل “محمد حسن الموسى” في برنامجه على قناة الجديد اللبنانية، حيث نفت زوجة القتيل قبول العائلة بأي مبلغ مالي عُرض عليها من قبل عائلة “عجرم” وزوجها.

اقرأ أيضاً : تطورات متواصلة بقضية قتيل “نانسي عجرم” والطب الشرعي السوري يكشف هذه التفاصيل..

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق