سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| متحدياً أجهزة الأمن من داخل دمشق.. صحفي موالي للنظام السوري ينتقد الأسد

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً، يظهر الصحفي الموالي للنظام السوري، رضا الباشا، وهو يوجّه رسالة بطريقته الخاصة لمن يفكر بالعودة لحضن الوطن وللنظام السوري.

وقال الباشا في المقطع المصور: ” ينصحون بالعودة للوطن، عن أين وطن تتحدثون من أجل إذلالنا على دور الغاز، والله العظيم عم تساومونا على لقمة الأكل، من أزمة أفران لأزمة مازوت لأزمة بنزين، لأزمة حليب أطفال، إذ يجب أن نقف ثلاث ساعات للحصول على ربطة خبز”.

وأكمل قائلاً: ” نحن نعيش كالعبيد لدى مافيات الحرب، كل هذا ولا تريدون منا أن نتكلم، وتقولون لاتناشد سيادة الرئيس، من أناشاد هل أناشد الرئيس الإيراني، أما أناشد الرئيس الروسي، أنا لمين تابع، ليش جريح جيش يصرخ أنا بردان وأولاد الوزراء لايبردون”.

وختم حديثه مؤكداً أنه “لايريد أن يعمل بالمجال الصحفي في هذا البلد، ولايريد العودة للعمل بهذا المجال في مثل هذا البلد، ومثل ما حطيتوا وسام الطير بالسجن بتحطونا”.

شاهد : مراسلة حربية بصفوف قوات النظام السوري تعلن وقوفها مع المعارضة!

والجدير ذكره أنّ سوريا تواجه حصاراً اقتصادياً وعقوبات أمريكية، أدت إلى تسارع “انهيار” الليرة، محدثاً بدورها أزمة وقود حادة، وغلاء فاحش بالمواد التموينية، مع فقدان الكثير من المنتجات بالأسواق، في مناطق سيطرة النظام السوري.

اقرأ أيضاً : الجوع كافر: مذيع سوري يفضح مؤسسات إعلام النظام السوري !!

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق