سلايد رئيسي

بعد تهديدها في بثٍّ مباشر بالقتل.. نانسي عجرم تُقدم على هذه الخطوة الجريئة

تقدمت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، وزوجها الدكتور، فادي الهاشم، بشكوى إلى النيابة العامة ضد السوري، وسيم زكور،  بعد نشر الأخير مقطع فيديو يهدد فيه بقتل نانسي عجرم أو زوجها أو إحدى بناتها، ثأراً لشابٍ سوري قُتل في منزل عجرم.

و ورد في الشكوى التي تقدمت بها، نانسي عجرم، عن طريق المكتب القانوني، اتخذت فيه صفة الإدّعاء الشخصي: “أن الموكلين نانسي وفادي، يتعرضان للتهديد الصريح والمباشر بالقتل ولحملة منظمة تطال شخصهما وعائلتهما بعد الحادثة المؤلمة التي حصلت في منزلهما”.

وجاء فيها أيضاً: “المدعى عليه عمد في بثٍّ مباشر على صفحته عبر الفيسبوك إلى تهديد الموكلة وزوجها الموكل وإحدى بناتها بالقتل؛ وذلك لأخذ الثأر عن موت المدعو محمد موسى وقد حرض أقاربه للقيام بذلك”.

وأكدت الشكوى أن “المدعى عليه أقدم على ارتكاب جرائم القدح والذم على الموكلين متهما إياهما بفبركة أدلة وتغيير وقائع الحادثة الحاصلة في منزلهما محاولاً وضع السارق في موقع الضحية وإيهام الرأي العام أنه كان يعمل لدى الموكلين وأنهما امتنعا عن تسديده مستحقاته المالية”.

بعد تهديدها في بثٍّ مباشر بالقتل.. نانسي عجرم تُقدم على هذه الخطوة الجريئة

ووجه السوري، وسيم زكور، قبل يومين في مقطع فيديو نشره على موقع “يوتيوب” تهديداً صريحاً للفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، وبناتها وزوجها الدكتور فادي الهاشم بالقتل.

شاهد : بالفيديو|| “أدلة جديدة ستظهر قريبًا” في قضية الشاب السوري المقتول على يد زوج نانسي عجرم

وحمل الفيديو عنوان: “تهديد صريح بقضية الشاب السوري المقتول”، وأكد فيه أن “أهل القرية التي ينتمي لها موسى سيثأرون عاجلاً أو آجلاً لمقتله على يد زوجها الهاشم”.

شاهد أيضاً : فيديو جديد يوضّح هوية اللّص الذي اقتحم فيلا “نانسي عجرم” ويحسم الجدل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق