أخبار وتقارير

حرب من نوع جديد تشتعل بين “ترامب” و”خامنئي” على “تويتر”!

اشتعل أمس موقع “تويتر” بسجال حاد بين الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، والمرشد الإيراني “علي خامنئي”، حيث استهدف كلٌّ منهما الآخر بمنشورات وتغريدات لاذعة.

وكان المرشد الإيراني “علي خامنئي”، نشر تغريدة على موقع “تويتر” قال فيها: “الحكومة الأمريكية الشريرة تكرر قولها بأنها تقف إلى جانب الشعب الإيراني، إذا كنتم تقفون إلى جانب الشعب الإيراني، فإنكم تقفون فقط لطعنه في القلب بخناجركم المسممة، وطبعاً أنتم فشلتم حتى الآن في ذلك، وسوف تستمرون في الفشل”.

ليعود الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، ويشارك تغريدة “خامنئي” معلقاً باللغة الفارسية، “يستحق شعب إيران النبيل – الذي يحب أمريكا – حكومة تهتم بمساعدتهم على تحقيق أحلامهم أكثر من قتلهم بسبب مطالبتهم بالاحترام، بدلاً من جر إيران نحو الخراب، ينبغي على قادتها التخلي عن الإرهاب وجعل إيران عظيمة مرة أخرى!”.

اقرأ أيضاً : فيديو || ترامب يسخر من سليماني أمام مؤيديه.. بماذا شتمه؟

وفي تغريدة سابقة، شدد “ترمب” أنه يجب على المرشد الإيراني”علي خامنئي” أن ينتبه بشدّة إلى ما يقوله، وذلك بعدما كرر “خامنئي” انتقاده للولايات المتحدة في خطبة الجمعة في طهران أمس.

وقال “ترمب” على تويتر، “المدعو المرشد لإيران الذي لم يكن على هذا القدر من العلو مؤخراً، قال بعض الأشياء البذيئة بخصوص الولايات المتحدة وأوروبا”.

وأضاف، “اقتصادهم ينهار وشعبهم يعاني، يجب عليه أن ينتبه بشدة إلى كلامه”.

وكان “ترامب” مؤخراً قدّ توجه بالعديد من المناسبات إلى الشعب الإيراني بتغريدات له على موقع “تويتر”، معبّراً عن وقوفه معهم في مطالبهم المشروعة، واحقيتهم بحكومة تخدم مصالحهم، وذلك خلال المظاهرات والاحتجاجات التي حصلت في إيران مؤخراً.

اقرأ أيضاً : ترامب يعلن دعمه للشعب الإيراني.. وهذا ما طالب القيادة الإيرانية به

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق