الشأن السوري

قتلى وجرحى من قوات النظام و الميليشيات المساندة له في ريف “اللاذقية”

قامت قوات الدفاع الوطني و حزب الله اللبناني و صقور الصحراء , منذ صباح اليوم , بعدة محاولات للتقدم على محوري السرمانية في سهل الغاب و قرية كبانة في جبل الاكراد , ولكن الثوار استطاعوا صدها , ما أدى الى افشالها و تراجعهم بعد مقتل و جرح عدد كبير من عناصرهم , حسب ما قال مراسل وكالة “خطوة” الاخبارية .

و أكد المراسل ان الثوار استطاعوا قتل 17 عنصراً من قوات النظام و الميليشيات المساندة له , خلال الاشتباكات التي دارت على محوري السرمانية و كبانة , كان من بينهم ضابط برتية عالية .

و أضاف مراسل خطوة ” هرب معظم عناصر النظام و الميليشيات المساندة له بعد رمي سلاحهم , أثناء الاشتباكات مع الثوار , و بقيت بين الاحراش جثتين لعناصر النظام لم يتمكنوا من سحبها , و تزامنت الاشتباكات مع قصف من قبل الطيران الحربي الروسي على محاور في جبل الأكراد , اضافة لقصف مدفعي من قبل قوات النظام على محاور الاشتباكات .

و أشار المراسل الى ان الثوار تمكنوا من استعادة السيطرة على قرية كلس بعد أن تقدم إليها النظام , يوم امس , و قتل عدد من عناصره , و عناصر الميليشيات المساندة له .
و كانت قوات النظام و الميليشيات المساندة له , قد حاولت التسلل الى تلة الحدادة و تلة القلعة , يوم امس , و تمكن الثوار من صدهم.

S2140012

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى