سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| نجم برشلونة عثمان ديمبلي يتزوج من فتاة مغربية في حفل تقليدي وتعليق مثير للجدل من صحيفة إسبانية

عقد نجم فريق برشلونة والمنتخب الفرنسي، عثمان ديمبلي، قرانه على فتاة مغربية، يوم أمس الخميس، حيث قام بمشاركة متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي، جانبا من حفل عقد القران، والذي تم على الطريقة التقليدية المغربية، وقامت العديد من المواقع المقربة من ديمبلي، ومن نادي برشلونة بنشر وتداول العديد من الصور ولقطات الفيديو من الحفل.

عثمان ديمبلي يتزوج فتاة مغربية

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورا وفيديوهات لحفل الزواج، الذي ظهر فيه عثمان ديمبيلي وزوجته بالزي المغربي، كما قاما بأداء “زفة” على الطريقة المغربية.

 

وظهر عثمان ديمبلي بزي مغربي تقليدي، بجانب زوجته، حيث استغل فترة التوقف الكروي الحالي بمناسبة نهاية السنة، لعقد قرانه، من خلال إقامة حفلة اقتصرت على أقاربهما واصدقائهما. ولم يشر ديمبلي إلى أي تفاصيل متعلقة بمكان حفل الزفاف، أو إسم الزوجة وعائلتها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| بالرغم من قوة تسديدته ودقة توجيهها.. العارضة تمنع ليونيل ميسي من تسجيل باكورة أهدافه مع باريس سان جرمان

وتعود أصول ديمبلي إلى موريتانيا والسنغال، وله علاقة قوية بالمغرب منذ فترة طويلة، إذ غالبا ما يسافر باستمرار إلى المغرب.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه نادي برشلونة لتجديد عقد ديمبيلي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضاً: بالصور|| سيرجي بارخوان مدرب برشلونة الجديد في مرانه الأول مع الفريق واستقبال اللاعبين له

تعليق مثير للجدل

بدورها، علقت صحيفة “أس” الإسبانية بطريقة غريبة على بذلة ديمبلي البيضاء، في تلميح إلى أنه اختار ارتداء لباس بلون يميز الغريم التقليدي لبرشلونة، ريال مدريد، بينما لون اللباس هو المعتاد في حفلات الزفاف المغربية، التي غالبا ما يكون أبيض، سواء للبذلة أو لأي لباس تقليدي آخر، كجلباب الزفاف.

وكان اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، البالغ من العمر 24 عاما، قد رحب بتجديد عقده مع برشلونة، وصرف النظر عن فكرة الرحيل من برشلونة.

اقرأ أيضاً: ميسي وزوجته يظهران بصور حميمة في باريس وسط حالة من الغضب في نادي باريس سان جيرمان

واستعاد ديمبلي (24 سنة) في الفترة الاخيرة، جانباً من مستواه بعد سلسلة طويلة من الغياب نتيجة الإصابات المتكررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى