الشأن السوريسلايد رئيسي

بعد الإطاحة به بقضايا فساد.. مجهولون يغتالون رئيس المجلس المحلي لبلدة صوران

أقدم مجهولون عصر اليوم الخميس، على اغتيال الرئيس الأسبق للمجلس المحلي في بلدة “صوران” بريف حلب الشمالي.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب وريفها، هديل محمد، إنَّ عصابة مجهولة الهوية قامت عصر اليوم الخميس، باغتيال، تامر علي الشيخ، رئيس المجلس المحلي الأسبق في بلدة “صوران” بريف مدينة أعزاز شمال حلب.

وأضافت في ذات السياق، أن العصابة قامت بإطلاق النار على والد المغدور، الذي تمّ إسعافه إلى أحد مشافي المدينة لتلقي العلاج، ومن ثمّ سرقوا سيارتهم وخطفوا “تامر علي” قرب قرية الشيخ ريح، ليتم العثور عليه بعد ساعات مقتولاً بطلقٍ ناري.

اقرأ أيضاً : أهالي صوران يطيحون بالمجلس المحلي ورئيسه عقب يوم من الهجوم على الإفطار الجماعي التركي

وعلى صعيدٍ متصل؛ أوضحت مراسلتنا في المنطقة، أنه تمَّ العثور أيضاً على جثّة شرطي يعمل بقسم مدينة الباب، اليوم الخميس، قرّب قرية تل بطال بريف اخترين، مقتولاً بظروفٍ غامضة.

وكان أهالي بلدة “صوران” تمكنوا في وقتٍ سابق من العام الفائت، من الإطاحة برئيس المجلس المحلي للبلدة “علي تامر الشيخ” بعد أكثر من شهرين من اندلاع الاحتجاجات والمظاهرات السلمية ضد سياسات المجلس المحلي وفساده المستشري في عدد من النواحي الخدمية.

وأشارت مراسل وكالة “ستيب الإخبارية”، إلى أن ريفي حلب الشمالي والشرقي الخاضعان لسيطرة فصائل المعارضة المدعومة تركياً، يشهدان بين الفينة والأخرى عمليات اغتيال من قبل مجهولين، إلى جانب حالة الفلتان الأمني وانتشار السلاح من قبل جميع فئات الشعب.

اقرأ أيضاً : أهالي صوران شمالي حلب يُهاجمون إفطاراً جماعيًا يحضره أتراك بسبب “الفساد”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق