شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| شاعر قطري يرثي قاسم سليماني واصفاً إياه بـ “قاسم الكافرين وناصر الملّة”!

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الخميس، مقطعاً مصوراً، يظهر الشاعر القطري، محمد بن الذيب العجمي، الملقب بـ “ابن الذيب” وهو يلقي قصيدة يرثي فيها القائد السابق بفيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، مشعلاً بها موجة غضب واسعة.

وبدى بن الذيب العجمي، وهو جالساً في أحد الأماكن، ماسكاً بيده سبحة، ومرتدياً ملابس شبابية، لينشد قائلاً: “يا سليمان بن قاسم الشلة يوم موته تشمت لكن الفاني من رضي بالخوف والذلة،يا خامنئي يا ولي الله، قدس الله روحك، قاسم الفخر ما بشرب الدلة يشرب الموت مثل الماء وهو هاني قاسم الكافرين وناصر الملة”.

وواجه المقطع موجة انتقادات كبيرة تجلت في هجوم المتابعين عليه بالتعليقات، حيث كتب أحد المعلقين: “سود الله وجهه، ومزود العيار شوي”، وأضاف آخر قائلاً: “هذا ينطبق عليه المثل اللي يقول: يالله بينّي لو بخزوه”.

بينما كتب آخر: “شلة فاسدة لاعبا فيها الكيف الإيراني لعب يالله لاتبلانا”، ودعا عليه معلق كاتباً: “الله يجمعه معه”.

شاهد بالفيديو : أمير دويلة قطر يصل طهران في أوّل زيارة له منذ توليه الحكم

والجدير ذكره أنّ رأس النظام السوري، بشار الأسد، منح وسام “بطل الجمهورية”، لقاسم سليماني، الذي قُتل بغارة أمريكية في بغداد، بوقت سابق، تم تسليمه من قبل وزير دفاع النظام السوري العماد، علي أيوب، لنظيره الإيراني، أمير حاتمي، في الثالث عشر من الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً : العلاقات القطرية الإيرانية مع بداية عام 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى