الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| عربة مفخخة تستهدف قوات النظام السوري بريف حلب الغربي.. وحصيلة المعارك بالعشرات

بالفيديو|| عربة مفخخة تستهدف قوات النظام السوري بريف حلب الغربي.. وحصيلة المعارك بالعشرات

أفادت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب وريفها، هديل محمد، اليوم الأحد، أن فصائل المعارضة السورية بالتعاون مع هيئة تحرير الشام أوقعتا خسائر بشرية ومادية في صفوف الميليشيات الإيرانية وقوات النظام السوري بريف حلب الشمالي الغربي.

وأوضحت مراسلتنا أن هيئة تحرير الشام استهدفت بعربة مفخخة (BMP) تجمعات الميليشيات الإيرانية في محور إكثار البذار ثكنة “بيوت مهنا”، كما استهدفت فصائل المعارضة عبر المدفعية وصواريخ الفيل، الميليشيات في محور جمعية الزهراء وبيوت مهنا بريف حلب الشمالي الغربي.

وأكدت مراسلتنا مقتل ما يقارب 10 عناصر من قوات النظام السوري بينهم عناصر تابعة للميليشيات الإيرانية، إلى جانب وقوع أكثر من 15 جريحاً كحصيلة أولية لتفجير العربة المفخخة في محور بيوت مهنا، وسط استنفار أمنّي شديد لقوات النظام السوري في حي جمعية الزهراء غربي حلب.

وبحسب ما نشرته معرفات هيئة تحرير الشام، استطاعت الهيئة استهداف الميليشيات الإيرانية في منطقة بيوت مهنا، وسط حالة تخبط في صفوف الميليشيات عقب العملية.

وأشارت مراسلتنا إلى أن الفصائل تمكنت بعد التصدي من محاولة تقدم جديدة من تدمير دبابة للميليشيات الإيرانية على محور خان طومان بريف حلب الجنوبي.

اقرأ أيضًا: مشافي حلب تمتلىء بجثث عشرات قتلى قوات النظام السوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق