الشأن السوريخرائط سوريا

خسائر كبيرة لقوات النظام السوري بالمعارك المندلعة على محاور جنوب حلب (خريطة)

أعلنت قوات المعارضة السورية، اليوم الأحد، تمكنها من من استهداف تجمعات لقوات النظام والميليشيات الإيرانية المساندة لها في تلة الحويز بريف حلب الجنوبي، محققة اصابات مباشرة في صفوفهم.

وقالت مراسلة وكالة ستيب الإخبارية في حلب، هديل المحمد، إنَّ اشتباكات اندلعت بين قوات المعارضة وقوات النظام مدعومة بالميليشيات الإيرانية، على محاور “مستودعات خان طومان ومحور خلصة والحميرة” في ريف حلب الجنوبي، وسط قصف جوي وصاروخي مكثف يستهدف المنطقة.

وأشارت إلى أنَّ قوات المعارضة استهدفت بصواريخ الغراد نقاط تمركز قوات النظام والميليشيات الإيرانية المساندة لها في “تلة الحويز “على محور القراصي في ريف حلب الجنوبي، محققة إصابات مباشرة بصفوفهم.

اقرأ أيضًا: مشافي حلب تمتلىء بجثث عشرات قتلى قوات النظام السوري

وأضافت، أنَّ قوات المعارضة أعلنت عن تدمير دبابة من نوع T90 لقوات النظام السوري على محور منيان في حلب الجديدة، إثر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، كما دمّرت المعارضة بصاروخ مماثل دبابة للميليشيات الإيرانية على محور “إكثار البذار” غربي مدينة حلب.

إلى ذلك أوضحت مراسلتنا، أنَّ الطيران الحربي استهدف بغارتين جويتين منطقة الشيخ سليمان بريف حلب الغربي، كما استهدف بالصواريخ الفراغية بلدة خان العسل غرب حلب.

111

لمشاهدة الخريطة بدقة عالية

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| المعارضة السورية تتصدى لمحاولات تقدم جديدة لقوات النظام السوريّ والمليشيات الإيرانية في حلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق