الشأن السوري

بالصور|| أب صيني يرتدي فستان عروس ويتجول باكيًا في قريته.. والسبب

أقدم النجار الصيني، قوه أنجوانا، خلال الأيام الماضية، على ارتداء ثوب زفاف أبيض والتجول يومياً في أرجاء بلدته الصغيرة”تسيقونغ” في مقاطعة سيتشوان، وهو يبكي ويحمل لافتة كتب عليها أنه يبحث عن شريك مستعد لدفع تكاليف علاج طفلته.

وأقدم إنجوانا على فعلته بسبب ارتفاع تكاليف علاج طفلته التي تعاني من سرطان الدم منذ أن كان عمرها 4 سنوات، حيث صرف والدها كل ما يملك لعلاجها، واضطر للاستدانة من بعض الأصدقاء، كما طلب المساعدة من بعض المنظمات الإنسانية والمحسنين وحتى الأشخاص الذين يقابلهم في الشارع، ولم يكن علاج الفتاة ممكنًا إلا في عيادة في مدينة تشنغدو المجاورة لمدينته.


وعقب تراكم الديون عليه، أقدم الأب على ارتداء فستان زفاف نسائي، ووضع أحمر الشفاه، ليخرج بهذا الشكل إلى ساحة المدينة الرئيسية، بشكل يومي.

اقرأ أيضًا: فتاة تظهر بثوب السباحة “البكيني” أمام أبراج الكويت… وتشعل موجة غضب في الأوساط المحلية( فيديو)

ولفتت المصادر إلى أن النجار أصبح بالبداية أضحوكة لدى الجميع ولكن بعد تعرف الأشخاص على مأساته التي يعيشها، تحول إلى بطل، وتعاطف معه العديد من الأشخاص.

وجمع النجار حوالي 16 ألف يوان، أي مايقارب “حوالي 2500 دولار” ليصل صدى قصته بعدها إلى وسائل الإعلام، ويبدأ مرتادو وسائل التواصل الاجتماعي بالتبرع له، وفق موقع “drimtim”.

وأكد النجار أنجوانا أنه مستعد لأن يفعل أي شيء لإنقاذ طفلته، غير آبهٍ باعتبار الآخرين أن ما يفعله هو إهانة بحقه، كما عبر عن استعداده للعمل مدى الحياة لإعادة الديون التي تكدست عليها، فجلّ أمله هو جمع المبلغ المطلوب ليستكمل علاج طفلته الصغيرة، بغض النظر عن الطريقة التي يتبعها لفعل ذلك.

اقرأ أيضًا: معلمة إسبانية تستخدم جسدها في شرح مادة العلوم لطلابها.. والتفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق