شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

فيديو || بعد وفاة قريبه بتركيا.. رجل أثار ذعر المارة لما شاهدوه بسيارته


بعد وفاة شاب سوري بمرض السرطان، بولاية أضنة التركية، قرر قريبه محمد بكور، نقل جثمانه إلى سوريا عبر الحدود السورية التركية، بوضع جثته على المقعد الأمامي من سيارته، ما أثار حالة من الذعر بين المارة لدى مشاهدتهم الجثمان.

وذكرت صحيفة جمهورييت التركية، أنَّ “عمر قدور” 19 عامًا، توفي الثلاثاء، في المستشفى الذي كان يرقد فيه بولاية أضنة، وذلك أثناء تلقيه العلاج، بعد إصابته بمرض السرطان.

وتم تسليم جثمان المتوفى لقريبه محمد بكور، والذي عمل على وضعه بالمقعد الأمامي من سيارته، مصطحبًا معه ابنه البالغ من العمر 7 سنوات، في المقعد الخلفي، قاصدًا مديرية الهجرة للحصول على إذن بنقل الجثمان إلى سوريا.

وقالت الصحيفة، إنَّ عددًا من المارة أصيبوا بالذعر لدى مشاهدتهم الجثمان، ليبلغوا على الفور الشرطة بالأمر.

وتفاجئ بكور لدى خروجه من المديرية، برؤية عناصر من الشرطة بالقرب ومن سيارته، حيث أوضح لهم، بأن المتوفى قريب له، وأنه أراد نقل جثمانه إلى سوريا، حيث عائلته هناك.

وبعد التأكد من صحة ما قاله بكور، عبر الرجوع إلى المستشفى والتأكد من أنه توفي بسبب السرطان، أفادت الشرطة بعدم إمكانية السماح له بنقل الجثة على مقعد سيارته الأمامية.

اقرأ أيضاً : شاب سوري يستنفر السلطات التركية “وفاءً لحبيبته”.. ماذا فعل ؟

وبحسب المعلومات، فإنه وبعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة، تم استصدار إذن، ليتم نقل الجثمان عبر سيارة جنازة مخصصة إلى سوريا.

شاهد أيضاً : “نقّب بأصابعه الأنقاض وأنقذها”.. سيدة تركية تلتقي بالشاب السوري محمود عثمان

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق