الشأن السوري

قوات النظام السوري تعدم رجل مُسن وتحرق جثّته بعد إيجاده وحيداً بـ”معرة النعمان” (صور)

أقدمت عناصر من قوات النظام السوري على قتل رجل مُسن في مدينة معرة النعمان وإحراق جثته، عند العثور عليه في منزله الذي رفض الخروج منه، بعد نزوح جميع أهالي المدينة، وسيطرت قوات النظام السوري عليها.

ونشرت صفحات موالية للنظام السوري على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً للرجل العجوز “أحمد جفال” وهو مقتول  ويقف فوق جثته أحد عناصر قوات النظام السوري، معتبرين أنه من قتلى “الإرهابيين”.
processed1 1

ورجّح أهالي مدينة معرة النعمان أنّ قوات النظام السوري قامت بحرق الجثة، حيث أوضحت بعض الصور وضعها فوق الإطارات البلاستيكية المرمية في الشوارع.

ونقل مراسل وكالة ستيب الإخبارية، حسن المحمد، عن مصادر محلّية مقربة من الرجل، بأنّه يبلغ من العمر ٧٥ عاماً، وكان يعمل على جمع أكياس النايلون والعبوات البلاستيكية المستعملة ليعتاش منها مع زوجته، ورفض الخروج من منزله بعد محاولات عديدة من قبل أقربائه لإصطحابه إلى الحدود التركية، بسبب تعلقه بمنزله،  معتبراً أنّه رجل كبير بالسن، ولن تقدم قوات النظام السوري على أذيته.

processed 14

ونشرت صفحات محلّية من مدينة معرة النعمان، أنّ قوات النظام السوري والميليشيات التابعة لها قامت صباح أمس الاربعاء، بإعدام المُسن “أحمد الجفال” ومن ثم سكب البنزين عليه وإحراق جثته داخل الحي الشمالي في مدينة معرة النعمان بعد سيطرتهم عليها ليلة الثلاثاء الماضي.

اقرأ أيضًا: الكرملين يتراجع عن تصريح ناري حول قضية حرق جثة مواطن سوري.. هل سيقاضي قوات فاغنر!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى