نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الجمعة 31-01-2020

حلب:

تمكنت قوات المعارضة السورية من تدمير دبابة تابعة لقوات النظام السوري على محور “الصحفيين” غربي حلب جرّاء استهدافها بصاروخ مضاد للدروع بالإضافة لقتل مجموعة عناصر لقوات النظام جرّاء استهدافهم بصاروخ مضاد موجّه على جبهة الخالدية بريف حلب الجنوبي .

إدلب:

صدّت فصائل المعارضة السورية وهيئة تحرير الشام عدّة محاولات تقدّم للنظام السوري على محور لوف والشيخ إدريس، وقتلت عدد من العناصر وتمكنت من أسر آخر كما تدور اشتباكات بين فصائل المعارضة وقوات النظام التي تحاول التقدم على محور بلدة حيش جنوبي إدلب.

درعا:

دارت اشتباكات بالأسلحة الخفيفة بين مجهولين وعناصر قوات النظام المتمركزين على الحاجز الواقع غربي بلدة الغارية الشرقية بريف درعا الشرقي فيما ألقى مجهولون قنبلة يدوية على منزل المدعو أيمن الزعبي العامل مع فرع الأمن العسكري في مدينة الجيزة شرقي درعا تزامن ذلك مع إطلاق نار كثيف في المدينة.

الرقة:

قُتل عنصرين من ميليشيا “قسد” وأُصيب ثالث بجروح جرّاء هجوم شنه مجهولون استهدف حاجزاً عسكرياً لهم في قرية الخيالة شمال غربي الرقة.

دير الزور:

نفذت مليشيا “قسد” عملية دهم واعتقالات في مدينة البصيرة شرق ديرالزور، مدعومة بطائرات التحالف الدولي، أسفرت عن اعتقال أربعة أشخاص من عائلة “الكماز” دون ذكر مزيد من التفاصيل عن سبب الاعتقال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق