الشأن السوريخرائط سورياسلايد رئيسي

شاهد بالخريطة|| الجيش التركي يحيط “سراقب” بثلاث نقاط والمعارضة تستعيد السيطرة على قرية “لوف”

ثبّت الجيش التركي، اليوم السبت، مجموعة من نقاط المراقبة التابعة له في محيط مدينة سراقب جنوبي إدلب، تزامنًا مع استمرار المعارك في ريف إدلب الشرقي، ومحاولات النظام السوري والميليشيات المساندة له التقدّم على محاور متفرقة من الريف.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب، نور الدين محمد، إنَّ الجيش التركي ثبّت نقطة له في الصوامع جنوبي مدينة سراقب؛ منذ نحو أسبوع، كما ثبّت وحدة عند الجسر الدولي وتحديدًا عند ملتقى طريقي M4 وM5شمال سراقب، إلى جانب وحدة أخرى في سراقب وتحديدًا بمنطقة الصناعة عند مفرق كفرعميم.

وأوضح مراسلنا أنه وبذلك فيكون الجيش التركي حاوط مدينة سراقب من 3 جهات.

وميدانيًا، أفاد مراسلنا في إدلب أنَّ فصائل المعارضة تمكّنت ظهر اليوم السبت، من استعادة السيطرة على قرية لوف بريف إدلب الشرقي، وذلك بعد تقدّم قوّات النظام السوري عليها لعدة ساعات.

اقرأ أيضاً : خاص لستيب|| من هذه المحاور ستبدأ معركة حلب.. والهدف فصل الريفين الشمالي عن الغربي (خريطة)

وأشار إلى أنَّ جماعة “أنصار التوحيد” وغرفة عمليات “وحرّض المؤمنين” إلى جانب الجبهة الوطنية للتحرير؛ المدعومة تركيًا، وبالإشتراك مع هيئة تحرير الشام، تمكنوا من صدِّ 3 محاولات تقدم على محور تل مرديخ، في ريف إدلب الشرقي، وقتل وجرح عدد من قوّات النظام السوري.

كما تمكّنت المعارضة من تدمير دبابة للنظام السوري على محور معردبسة بريف إدلب الشرقي، إثر استهدافها بصاروخ مضاد دروع، بالإضافة إلى تدمير عربة BMB على ذات المحور.

لمشاهدة الخريطة بدقة عالية : https://e.top4top.io/p_1492mf1t31.jpg

122020 9

اقرأ أيضاً : تنديداً بحملة النظام السوري وروسيا العسكرية، أهالي إدلب يتظاهرون بالمئات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى