سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| كادت أن تغرق.. أصالة نصري تتعرض لحادث كبير بسبب تهورها

نشرت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، مقطعاً مصوّراً يظهر تعرضها مع الفنانة السورية، أصالة نصري، لحادثٍ كبير بعد اصطدام دراجتهما المائية بصخرة في بحر الإسكندرية شمال مصر.

أصالة نصري تتعرض لحادث

وعلقت وهبة، على المقطع المصوّر الذي نشرته عبر صفحتها على منصة الصور والفيديوهات القصيرة “الإنستغرام”، قائلةً: “أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير”.

وأضافت: “بفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة..أصاله كانت سايقة ((الچيت سكي)) بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع”.

وتابعت: “أصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني”.

وأردفت القول: “أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي”.

أصالة نصري تعلق على الحادث

وبدورها، قالت الفنانة السورية عبر قصة يومية (ستوري) على صفحتها في الإنستغرام: “أنا كويسة والله، بس أنا كويسة لأنى متعودة ع الوقعات.. باخد اوسكار وقعات.. انا بحب الجيت سكى وكمان العجل.. وبحب لما ألعبهم.. ماحبش ألعب زي الماما ولكن ألعب زي الأولاد الصغيرين”.

وأكملت: “اليوم وقعنا.. الوقعة كانت بسيطة بالنسبالى.. لكن الحمد لله على سلامة بسمة.. لأنها فجأة طارت ازاى مش بعرف.. ياريت كان حد صورنا من فوق المية كانت واقعة كوميدية”.

شاهد أيضاً : والدة أصالة نصري تحرجها “بالغلط” على البث المباشر.. ماذا قالت عن النساء الحوامل

وكانت أغنية أصالة الجديدة، التي حملت عنوان ”الحب والسلام“، أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور بعض رؤساء العرب مع شخصيات سياسية وتاريخية فيها، اعتبره البعض “تمجيداً للديكتاتورية”.

شاهد أيضاً : أصالة توجه انتقاداً مبطناً وساخراً لأحلام.. وإعلامية كويتية تهاجمها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى