الشأن السوريالتقارير المصورةسلايد رئيسي

فيديو خاص|| الأرتال التركية مستمرة بالدخول إلى الشمال السوري.. والوجهة أطراف سراقب

دخل رتل تركي يضم ما يزيد عن 20 آلية عسكرية، اليوم الاثنين، من معبر كفرلوسين على الحدود السورية – التركية شمالي إدلب، باتجاه الداخل السوري ونقاط المراقبة بريف إدلب الشرقي.

ورصدت عدسة مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب وريفها، حسن المحمد، دخول الآليات العسكرية التركية من المعبر باتجاه الأراضي السورية.

وقال مراسلنا إنَّه، خلال اليومين الماضيين، دخلت 6 أرتال عسكرية تركية باتجاه الأراضي السورية، وذلك بالتزامن مع اقتراب قوات النظام السوري من نقاط المراقبة التركية المنشأة حديثًا في مدينة سراقب ومحيطها.

ونوّه مراسلنا إلى أنّ الأرتال التركية تتوجه إلى ريف إدلب الشرقي تضم معدات عسكرية وآليات ثقيلة ما بين عربات مصفحة ودبابات وجرافات مجنزرة وعربات مخصصة لنقل الذخيرة.

اقرأ أيضاً : الدفاع الروسية تُكذّب تصريحات الرئيس أردوغان.. وهذا ما جاء في بيانها

والجدير بالذكر أنَّ نقطة المراقبة التركية المتواجدة بقرية الترنبة بريف سراقب شرقي إدلب تعرضت خلال الساعات الأخيرة لقصف مدفعي من قبل قوات النظام السوري، ونتج عنه مقتل 8 جنود أتراك، وإصابة 13 آخرين، فيما أفادت تركيا عبر رئيسها، رجب طيب أردوغان، بأنها ردت على مصادر القصف واستهدفت أكثر من 40 نقطة لقوات النظام السوري في أرياف حلب وإدلب واللاذقية، وهو ما نفته روسيا.

اقرأ أيضاً : عقب مقتل 4 جنود أتراك.. الجيش التركي يقصف مواقعًا للنظام السوري في إدلب وحماة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى