شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

شاهد بالفيديو|| كيف قبضت الشرطة التركية على المواطن المعتدي على العائلة السعودية

تمكّنت السلطات الأمنية في تركيا، من إلقاء القبض على المواطن التركي الذي اعتدى على العائلة السعودية، خلال تواجدهم داخل أحد المصاعد، والذي أثار غضب السعوديين خلال الساعات الأخيرة.

ونشرت وكالة “تورك برس” مقطع فيديو مصوّر يظهر توقيف الشرطة التركية، لـ الشخص المعتدي على العائلة السعودية، وسط غضب من قبل المواطنين المحيطين به، ومحاولة الاعتداء عليه بسبب تصرفه تجاه العائلة.

هذا وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع “تويتر”، أمس الأحد، مقطع فيديو، لتهجّم أحد المواطنين الأتراك على عائلة سعودية، أثناء تواجدهم داخل أحد المصاعد، خلال زيارتهم لتركيا.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول تهجّم أحد الأتراك على العائلة السعودية بحديث عدائي باللغة التركية، وتتبعه لهم داخل أحد المباني، ورغم محاولة رب الأسرة الضغط على أزرار المصعد للمغادرة، إلا أنّ المواطن التركي حالَ دون ذلك، وتصاعد صوت بكاء أحد الأطفال، بينما واصل الرجل التركي حديثه بغلظة واضحة، حتى سمح لهم أخيرًا بالرحيل.

اقرأ أيضاً : تركيّ فقد زوجته السوريّة ففشل بتسجيل أبناءه والبرلمان ووزارة الداخلية يتدخلان

وتناقل السعوديون الفيديو تحت وسم”#تركي_يتهجم_على_عايله_سعوديه”، حيث تباينت الآراء، بينما من اعتبرها حالات فردية، ومن رآها حالات عنصرية متكررة للأتراك بحق الزائرين.

شاهد أيضاً : تركي يهاجم عائلة سعودية تزور تركيا بـ”المصعد”.. والسعوديون غاضبون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى