الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| بالتبول على قارعة الطريق.. هكذا واجهت الشرطة العسكرية الروسية دورية أمريكية شمال شرقي سوريا

تداولت وسائل إعلامٍ محلية، اليوم الثلاثاء، خبراً يفيد بقيام دورية تابعة للقوات اﻷمريكية باعتراض طريق دورية تابعة للشرطة العسكرية الروسية، مجبرةً الأخيرة على تغيير مسارها.

وجاءت عملية اعتراض طريق دورية الشرطة العسكرية الروسية من قبل الدورية الأمريكية، خلال قيامهما بجولة شمال شرقي سوريا، عند توجه الأولى نحو بلدة معبدة “كركي لكي” بريف مدينة المالكية، لتمنعها الأخيرة وتجبرها على العودة إلى مطار القامشلي.

كما تداول ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً فكاهياً يظهر قيام عنصرين من عناصر الشرطة العسكرية الروسية بالتبول خلف آلية عسكرية روسية، ما جعل النشطاء يقولون ساخرين: “ومن الخوف تبولوا”، وقال آخرون: “تاغ لبوتين ليشوفوا جندوا كيف عم يحاربوا”.

بالفيديو|| بالتبول على قارعة الطريق.. هكذا واجهت الشرطة العسكرية الروسية دورية أمريكية شمال شرقي سوريا

اقرأ أيضاً : لافروف: تركيا تتحمل المسؤولية الكاملة بكل ما يجري بإدلب

فيما حظيت صورة أيضاً توثّق لحظة اعتراض الدورية الأمريكية لطريق الدورية الروسية بانتشارٍ كبير بين متداولي “الفيس بوك”، ولاسيّما أنها تظهر شاباً سورياً وهو يقوم بالتقاط صورة “سيلفي” وخلفه الدورتين المذكورتين.

422020 5 1

وتعتبر عملية اعتراض الدورية الأمريكية لطريق دورية الشرطة العسكرية الروسية الخامسة من نوعها خلال شهرين، ويأتي كل ذلك على خلفية منع الأخيرة من الوصول إلى المناطق النفطية والمعابر الحدودية شمال شرقي سوريا.

اقرأ أيضاً : “يتقاتلون على أرضنا”.. شاهد كيف أجبرت دورية أمريكية رتل روسي على المغادرة من ريف الحسكة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق