الفيديوالشأن السوري

شاهد بالفيديو|| لحظة استهداف تجمّعًا للميليشيات الإيرانية غربي حلب بصاروخ موجّه، وأنباء عن مقتل قيادي بارز

تناقل نشطاء محليّون على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو، يُظهر لحظة سقوط صاروخ موجّه وسط تجمع للميليشيات الإيرانية المتمركزة في إحدى جبهات ريف حلب الغربي.

وأظهر المقطع والذي تمَّ تصويره من قبل أحد عناصر الميليشيا، استهداف فصائل المعارضة، لـ سيارة دفع رباعي محمّلة برشاش، وبقربها مجموعة من عناصر ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني، بصاروخ موجّه، محقّقًا إصابة مباشرة بالمجموعة.

ونشرت المعرّفات الرسمية التابعة لـ الجيش الوطني؛ المدعوم تركيًا، عبر قناتها “التوجيه المعنوي” على تيلغرام، مقطع الفيديو، وأشارت إلى أنه لـ”لحظة استهداف مجموعة تتبع للحرس الثوري الإيراني، بقيادة (تركي البوحمد) بصاروخ مبارك أطلقه (الجيش الوطني) في ريف حلب الغربي.

بدوره، نشر المحلل الأمريكي المتخصص بالجماعات الإرهابية، جوي تروزمان، عبر صفحته على موقع تويتر، الفيديو المتدوال معنونًا إياه بـ”مقتل قائد لواء (باقر) المدعوم إيرانيًا خلال الاشتباكات في حلب”.

شاهد أيضاً : المعارضة تستعيد بلدة وتغتنم دبابات حديثة من قوات النظام السوري على جبهات جنوب حلب

وقبل يومين، سيطرت قوّات النظام السوري والمليشيات التابعة لها، ليلة السبت، على بلدة “القلعجية” بريف حلب الجنوبي، فيما تمكّنت قوّات المعارضة و”هيئة تحرير الشام” من استعادة السيطرة على بلدة “زيتان” بريف حلب الغربي بعد اشتباكات عنيفة مع قوات النظام السوري والمليشيات التابعة لها.

اقرأ أيضاً : المعارك على أشدّها بريف حلب الجنوبي والغربي والمعارضة تخسر بلدة أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى