شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

شاهد بالفيديو || صراع “ترامب” و”بيلوسي”.. رفض مصافحتها فمزقت خطابه

نقلت وسائل إعلام أمريكية أمس الثلاثاء، مقاطع مصورة، لصراع مستمر من نوع آخر بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي.

وأظهرت الفيديوهات، دونالد ترامب، خلال إلقاء خطاباً في في رسالته النقابية الثالثة، أمام مجلس النواب الأمريكي، حيث قام بتوزيع نسخة من الخطاب قبيل الشروع به، إلى رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، ونائبه مايك بينس.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| هجومٌ مفاجئ على نجل ترامب بسبب اليهود.. شاهد ماذا حدث

ورفض “ترامب” مصافحة “بيلوسي” بعد تسليمها نسختها من الخطاب المتعلق بشأن حالة الاتحاد بين الولايات الأمريكية، الأمر الذي وضعها بموقف محرج، وسط تعالي ضحكات من قبل الحضور، ومن بينهم زوجة الرئيس الأمريكي، ميلادنا ترامب.

 

وفي صفوف الحضور، هتف الجمهوريون من مجلسي الكونغرس “أربع سنين أخرى” وهو يقف على منصة مجلس النواب، في حين جلس الديمقراطيون صامتين، في إشارة لدعمهم لترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفي نهاية الخطاب وخلال التصفيق من قبل الحضور للرئيس الأمريكي، تناولت “بيلوسي” نسختها الورقية من خطاب “ترامب”، وقامت بتمزيقها على العلن واستمرت بالتصفيق، بشكلٍ ساخر.

وكانت “بيلوسي” خلال تقديمها لترامب قد تجنبت بعض العبارات المعتادة مثل “من دواعي سروري، من دواعي الفخر البالغ” التي يستخدمها رئيس المجلس عادة لدى تقديم رئيس البلاد لإلقاء كلمة، واكتفت بقولها: “أعضاء الكونغرس.. إليكم رئيس الولايات المتحدة”.

يشار إلى أنّ الصراع بين “ترامب” و”بيلوسي” يكاد لا يتوقف، حيث تقود الأخيرة جهوداً في محاولة عزله من منصبه بتهمة استغلال المنصب، بينما لم يعلّق الرئيس الأمريكي على الأمر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى