شاهد بالفيديو

“علينا وعلى أعدائنا”… مشاهد صادمة لـ”صينيين” يتعمدون نقل العدوى بفيروس “كورونا” القاتل (فيديو)

أظهرت مقاطع فيديو صادمة، تداولها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، أشخاصاً صينيين قيل إنّهم من المصابين بفيروس “كورونا” القاتل، وهم يتعمّدون نقل العدوى للآخرين في الأماكن العامْة.

 

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وكالة ستيب الإخبارية”، يظهر رجل يعتقد أنّه صيني مصاب بفيروس “كورونا”، يقوم بفتح باب المصعد الكهربائي، ثم “يبصق” على الأزرار ويخرج.

تويتر - تركستان تذبح بصمت على تويتر- -سجلت الكاميرات المعلقة على المصاعد الآلية عشرات المقاطع لصينيين ينشرون عدوى الكورونا عبر البصق على الأزرار، والصينيون شعب أناني يعبد المال والشهوات ويؤمنون كلهم بقولة (إذا كان لابد أن أموت ي_3

وليس هذا الفيديو هو الأول من نوعه الذي تمَّ تناقله، حيث كان قد ظهر شخص بفيديو آخر قالت صفحات على مواقع التواصل حينها إنّه بمدينة “ووهان” الصينية، المعقل الرئيسي الذي تفشى فيه المرض، يقوم بذات الفعل، حيث “بصق” على أزرار مصعد كهربائي وخرج.

وفي وقت سابق، أظهرت أشرطة مصورة في الصين، قيام مرضى بفيروس “كورونا” بـ”العطس” العمد بمكان عام، يشبه مشفى، أمام ممرضين يرتدون “الكمامات الطبية”، في محاولة لنقل العدوى بالمرض بشكلٍ مقصود.

يشار إلى أنّ عدد الوفيات الناتجة عن فيروس “كورونا” الجديد ارتفع في الصين إلى 908 أشخاص بعد وفاة 97 مصاباً أمس الأحد، بينما بلغت أعداد المصابين أكثر من 40 ألفاً.

اقرأ أيضًا: كورونا.. حالتي وفاة بأمريكا واليابان.. ودولة جديدة تصاب بالفيروس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى