أخبار العالم العربي

واقعة صادمة.. امرأة تطلب الطلاق “شاهدت زوجي بلا ملابس وهو يتحرش بطفلنا ذو الـ3 سنوات”..

في واقعة صادمة، كشفت سيدة مصرية أنّها ضبطت زوجها يقوم بالتحرّش جنسياً بابنه ذو الـ3 سنوات، في مدينة نصر بالقاهرة، حيث قامت على إثرها بالهروب من المنزل ورفع دعوة قضائية عليه.

وفي تفاصيل القصّة التي نقلها موقع “مصراوي”، قالت السيدة التي تدعى “غادة”: ” تزوجت منذ 4 سنوات من “علي”، 37 سنة – موظف، ورزقنا الله بطفل عمره 3 سنوات، زوجي من طبيعته الإنطواء ولكن لم أعلم بأنه مريض نفسيًا، إلا حينما شاهدته يتحرش بطفلنا”.

وتحدثت السيدة عن أنها كانت تعيش حياة طبيعية، وتخرج للعمل وتعود وتترك الطفل مع أبوه ليلاعبه ويهتم به، ولم تكن تشك مطلقاً بوجود دوافع مرضية لديه قدّ تسبب ذلك.

وفي الوقت ذاته أشارت إلى أنّ الزوج كان يطلب منها بكثير من الأحيان أشياء تجعلها تبدو مشغولة دائماً عن طفلها، فسما يبقى هو أقرب منها إليه.

اقرأ أيضاً : حدثت في مصر.. أم تلقي طفلتَيها من الشرفة واحدة تلو الأخرى ثمّ تلقي نفسها!

وتقول: “وذات يوم وأثناء وجودي في المطبخ لتجهيز وجبة الغداء فوجئت بصراخ طفلي، وحينما أسرعت له وجدته مع والده في الحمام يبكي، لكن زوجي أخبرني “الولد عايز يعمل حمام”، ولم يتبادر إلى ذهنها في ذلك الوقت أي شيء غريب بعد.

وتتابع: “في يوم اكتشفت الكارثة عندما استيقظت من النوم ولم أجد زوجي نائمًا بجانبي، فخرجت من الغرفة في هدوء وشاهدت زوجي بدون ملابس وهو يتحرش بطفلنا، فظللت أصرخ وأخذت طفلي وخرجت من المنزل وذهبت إلى أسرتي، وأنا لا أستوعب ما حدث”.

وتؤكد السيدة أنها لم تستطع رفع دعوة بهذه الحادثة بحق الزوج، بعد رفض أهلها ذلك، معتبرين أنّ الأمر قد يسبب مشاكل نفسية للطفل حين يكبر، إلا أنّ اتجهت إلى محكمة محكمة الأسرة بالقاهرة ورفعت دعوة طلاق، ولا يزال يُنظر بها حتى اليوم.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو || دكتورة صحّة نفسية تعتدي على فتاة بدار للأيتام والنيابة المصرية تحقق..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى