شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بالبيض والحجارة.. محتجون لبنانيون يرشقون سيارة نائب ويتسببون بإصابته

تداول ناشطون لبنانيون على موقعي التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” و “تويتر”، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر النائب اللبناني، سليم سعادة، وهو يحاول الفرار بسيارته من محتجين غاضبين أمام البرلمان أثناء توجهه إلى المجلس.

كما ويظهر من خلال الفيديو، قيام المحتجين اللبنانيين بالالتحاق بالنائب ورشقه بالحجارة، ما أدى إلى تعرضه لضربة على رأسه ونقله إلى المستشفى، ليخضع للعلاج الفوري.

ومن جهته، أعلن مكتب النائب اللبناني، بياناً قال إنه “في تمام الساعة 10:30 صباحاً وخلال توجه النائب سليم سعاده الى مجلس النواب لإلقاء كلمة تحمل وجع الناس، ولحجب الثقة عن هذه الحكومة، تعرضت سيارته للإعتداء من قبل بعض المخربين على الثورة الحقيقية وقد أصيب بضربة على الرأس وهو حالياً في مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت حيث يتم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة”.

وأضاف البيان “سيبقى الأمين سليم سعادة أميناً على وجع الناس وخير ممثل لقضاياهم ولن ينال من عزيمته لا الفساد ولا بعض المخربين الملتصقين بالثورة”.

وتشهد الساحة اللبنانية، منذ أكتوبر/تشرين الأول من العام الفائت وإلى الآن احتجاجات وعدم رضا عن أداء المسؤولين والحكومة رغم إجراء تغييرات حكومية مؤخراً.

اقرأ أيضًا: فيديو || جرحى بمواجهات بين الأمن والمتظاهرين في محيط البرلمان وسط بيروت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى